عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدى رمزي: معرفش الشيخ الشعراوي ولا عمري شوفته وارتدائي الحجاب هداية من عند ربنا

هدى رمزي
هدى رمزي

حرصت الفنانة هدى رمزي على الكشف عن سبب غيابها عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنه عرض عليها عدة أعمال فنية خلال الفترة الحالية ولكنها رفضت وذلك للحفاظ على تراثنا الفني، وذلك خلال مداخلة هاتفية والذي تقدمه الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2".

هدى رمزي: بقى عندنا هبوط ذوقي في الفن 

وأوضحت هدى رمزي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: إحنا السبب في اختلاف أذواق الناس، والفنانيين دلوقتي بيقدموا للجمهور حاجة غير مناسبة.. إحنا سبب هبوط ذوقنا في الفن دلوقتي.

الفنانة هدى رمزي 

وأوضحت هدى رمزي: الراحل نور الشريف وعائلته هم عائلتي وتربطني بهم صلة قرابة، والراحل نور الشريف كان مثقف جدا وشاركت معه في عدة أفلام.

هدى رمزي تتحدث عن نور الشريف 

وأشارت الفنانة هدى رمزي، الراحل نور الشريف طاقة لا تتكرر وأداء فني عالي، وكنت بأستمتع وأنا بسمع الراحل نور الشريف وهو يتحدث عن الفن"، مضيفة: "نور الشريف كان بيعلي من أداء الممثلين أمامه في الأدوار الفنية، نجوم الفن قديما كانوا عباقرة.

وعن حقيقة علاقة الشيخ الشعراوي بارتداءها الحجاب، أوضحت هدى رمزي: أنا معرفش الشيخ الشعراوي ولا عمري شوفته، ومفيش حد سبب في ارتداء الحجاب والهداية من عند ربنا، والجمال عمره ما يكون سبب في الشهرة ولازم موهبة.

مواعيد عرض برنامج تفاصيل 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

وكان اخر ظهور للفنانة هدى رمزي في عزاء ابن شقيقها صلاح رمزي وذلك في ظهور نادر لها منذ فترة طويلة غابتها عن الساحة الفنية ووسائل الإعلام.

وكانت أخر أعمال هدى رمزي الفنية، مشاركتها في فيلم صديقان الذي تم عرضه في عام 1992، ودارت أحداثه حول أحد الآباء المتزمتين يرفض أن تتزوج ابنته الجميلة من الطيار الذي تحبه لاعتقاده أن حياة الطيارين دومًا في خطر، يحاول إقناعه بشتى الطرق لكن يجد الطريق أمامه مسدودًا، ولا سبيل لإقناعه ،فيفكر في بعض الحيل الماكرة لإقناعه أن يتزوج ابنته مما يولد العديد من المواقف الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي