عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانويل بليجريني: كيليان مبابي سيساهم في فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الأقوى والأفضل في العالم

مانويل بليجريني
مانويل بليجريني

قال مانويل بليجريني المدير الفني لفريق ريال بيتيس الإسباني، أن ريال مدريد الإسباني له هيبة كبيرة في بطولة دوري أبطال أوروبا ويحقق البطولة في كثير من الأحيان رغم وجود الأزمات، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مانويل بليجريني.

تصريحات مانويل بليجريني

وأضاف مانويل بليجريني في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر، بيريز رئيس ريال مدريد رجل محنك ويتعاقد دائما مع أفضل اللاعبين في ريال مدريد، والفريق له هيبة كبيرة في دوري أبطال أوروبا وليس من السهل شرح أسباب فوز الفريق بالبطولة الأوروبية.

وأكمل مانويل بليجريني، في ريال مدريد من السهل التعامل والتجكم في النجوم مثل رونالدو وغيره من النجوم الكبار وهناك نظام داخل نادي ريال مدريد، واستمراري مع ريال بيتيس لمدة 5 سنوات امر صعب للغاية.

واستكمل مانويل بليجريني، سأحاول الفوز ببطولة كأس الملك هذا الموسم مع ريال بيتيس وسعيد بتجربتي مع الفريق حتى الان، وأنا كنت أعرف إيسكو جيداً وتوقعت له النجاح الرائع مع الفريق وكانت فكرة التعاقد مع اللاعب مخاطرة ولكنه نجح.

مانويل بليجريني

مانويل بليجريني

وأشار مانويل بليجريني، هناك فوارق مالية بيننا وبين ريال مدريد وبرشلونة ونريد تقليل الصعوبات، ونريد أن نكرر ما فعله جيرونا والتواجد في المركز الثاني أو الثالث في الدوري، وريال مدريد ومانشستر سيتي هم الأكبر في العالم والدوري الإنجليزي هو الأهم دائما.

واختتم مانويل بليجريني، منتخب إسبانيا كان الأفضل في يورو 2024 ومن الممكن المنافسة بقوة على كأس العالم 2024 ولامين يامال لاعب مميز وأنام عجب به كثيراً، وانضمام مبابي لريال مدريد هو أمر طبيعي لأنه معتاد على التعاقد مع النجوم وسيساهم في فوز الفريق بدوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي