عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم حسن شحاتة: حسام حسن مستاء من النادي الأهلي قبل معسكر منتخب مصر المقبل

كريم حسن حشاتة
كريم حسن حشاتة

قال الإعلامي كريم حسن شحاتة، أن النادي الأهلي يرفض انضمام لاعبيه لمنتخب مصر إلا في بداية الشهر المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات كريم حسن شحاتة.

كريم حسن شحاتة قناة الحياة

وأضاف كريم حسن شحاتة في تصريحات تليفزيونية على شاشة الحياة لبرنامج كورة كل يوم، حسام حسن مدرب منتخب مصر حزين من النادي الأهلي بسبب عدم تواجد اللاعبين الدوليين في معسكر منتخب مصر قبل بداية الشهر المقبل.

وأكمل كريم حسن شحاتة، حسام حسن طلب من جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بالحديث مع النادي الأهلي من أجل حل الأزمة وانضمام لاعبي الأهلي في 25 أغسطس المقبل.

وأشار كريم حسن شحاتة، النادي الأهلي رد على اتحاد كرة القدم المصرية بعدم السماح للاعبين بالتواجد في معسكر منتخب مصر قبل نهاية أغسطس الجاري والتواجد في بداية سبتمبر المقبل.

كريم حسن شحاتة

واستكمل كريم حسن شحاتة، معسكر منتخب مصر سيكون في بداية سبتمبر بسبب قرار النادي الأهلي، والنادي الأهلي قرر إراحة الاعبين ولو كان يريد تواجد اللاعبين في معسكر منتخب مصر مبكراً كان الفريق سيلعب كأس مصر.

كريم حسن شحاتة

واختتم كريم حسن شحاتة، حسام حسن كريم يريد المعسكر في يوم 25 أغسطس الجاري من أجل زيادة الانسجام مع اللاعبين ولكن الأهلي رفض نهائيا ولن يحدث.

تابع موقع تحيا مصر علي