عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الرياضة يكشف سبب تصريحه: إحنا مش فاشلين رغم أنف الحاقدين

 أشرف صبحي
أشرف صبحي

تحدث الدكتور  أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة، عن سبب تصريحه السابق : "إحنا مش فاشلين رغم أنف الحاقدين" بعد نتائج البعثة الأولمبية في أولمبياد باريس 2024.

صبحي: مفيش حد فوق الحساب

وأبان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في اتصال هاتفي ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" ، وينقله موقع تحيا مصر ، : "أول ميدالية للبعثة جت تاني يوم، وكان فيه ضغط كبير من الناس اللي بره مصر علشان تكسر نتائج مصر وهذا الضغط انتقل للجنة الأولمبية".

وتابع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، : "قولنا انتظرونا بعد يوم 6 وخلال الفترة البينية كان فيه ضغط كبير وصل من خلال الصورة الذهنية للسوشيال ميديا، وعلشان كده خرجت قولت إحنا مش فاشلين رغم أنف الحاقدين النقد حاجة مهمة وإحنا شغالين بشكل علمي جدًا ".

وأكمل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،  "أولادنا بخير  والمسؤول في فترة سياسية ممكن ميبقاش موجود ومفيش حد فوق الحساب".

وفي تصريحات سابقة كشف الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة تفاصيل  تطوير الاتحادات الرياضية  ،  قائلا :" نواصل العمل على التطوير، حتى يتسني لنا المنافسة في كل المحافل الدولية".

صبحي: كنا نطمح في تحقيق المزيد من الميداليات في أولمبياد باريس 

وتابع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة النهار، نقلها موقع تحيا مصر، :"  نعمل على انتقاء المواهب القادرة على تمثيل مصر في المحافل الدولية، وتحقيق إنجاز يحسب للرياضة المصرية وذلك بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية".

وأكمل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة :"البعثة المصرية التي شاركت في منافسات أولمبياد باريس 2024، حققت 3 ميداليات، وكنا نطمح في تحقيق المزيد من الميداليات في أولمبياد باريس".

وزير الرياضة: ليس من الضروري أن يحقق المؤهل للمشاركة الأولمبية ميدالية

ونوه  الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بأن تكلفة المشاركة في أولمبياد باريس 2024 تعد رقما مقبولا مقارنة بباقي دول العالم".

وأنهى :" هناك بعض اللاعبين لا يتحملون الضغوطات والنقد الجماهيري، لأنه يؤثر على أدائهم بالسلبو ليس من الضروري أن يحقق المؤهل للمشاركة الأولمبية ميدالية، والبعض يشارك لزيادة الخبرات والاحتكاك والبناء للمستقبل".

تابع موقع تحيا مصر علي