عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى بعد تجديد الثقة له: الفريق أسامة ربيع رجل يعمل في صمت

أحمد موسى
أحمد موسى

هنأ الإعلامي أحمد موسى، الفريق  أسامة ربيع  بعد موافقة الرئيس عبدالفتاح السيسي على تجديد الثقة في تعيينه رئيسًا لهيئة قناة السويس لمدة عام إضافي آخر، قائلا :" الفريق أسامة ربيع رجل يعمل في صمت".

أحمد موسى: الفريق أسامة ربيع رجل اشتغل كثير وبذل مجهود ضخم

وأضاف أحمد موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع  تحيا مصر ، :" الفريق أسامة ربيع رجل اشتغل كثير وبذل مجهود ضخم وحقق الكثير من النتائج التي كان لها تأثير على إيرادات قناة السويس خلال الفترة الأخيرة".

وتابع الإعلامي أحمد موسى:" هناك إنجاز حقيقي في قناة السويس خلال السنوات الماضية، معقبا :"مبروك لكل العاملين في قناة السويس، وحركة التجارة في القناة ستعود في الوقت القريب كما كانت من قبل وأكثر".

 وأكمل :" الجميع يعلم مدى أهمية قناة السويس في المنطقة العربية، خاصة خلال الأزمة الأخيرة وتحول بعض السفن عبر طريق رأس الرجاء الصالح".

أحمد موسى: مبروك لكل العاملين في قناة السويس

وأردف:" لن يكون هناك ممرات بديلة عن قناة السويس، حيث أنها تعتبر ممر ملاحي عالمي يقدم خدمات لوجيستية للسفن العابرة من القناة، فضلا عن أعمال الخدمات والصيانة التي تتم داخل القناة".

وعن تراجع دخل  قناة السويس  إلى 5 مليار دولار خلال الـ10 أشهر الماضية، قال موسى:" هذا الأمر لا دخل للفريق أسامة ربيع به، والسبب الأساسي هو الأوضاع في البحر الأحمر".

ونشر الاعلامي خالد أبو بكر، منشور يهني فيه الفريق أسامة ربيع بتجديد الثقة رئيس لهيئة قناة السويس، قائلا :"ما تحقق في قناة السويس في السنوات الماضية هو نتاج عمل جاد ودراسة وتخطيط"

ما تحقق في قناة السويس نتاج دراسة وتخطيط 

وتابع خالد أبو بكر، في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ان الارقام التي تحققت تاريخية والمشروعات والشركات التي تتبع قناة السويس تسير بانضباط شديد، متابعا أن زادت  قنوات الاتصال الدولية بين قناة السويس وكافة شركات الملاحة والمنظمات الدولية.

وتابع أن تمكنت قناة السويس من كسب كافة القضايا الدولية دون خسارة عميل واحد من عملائها، واتمني من الله ان تنتهي ازمة البحر الاحمر التي تحرم المصريين من اكثر من ٥٠٠ مليون دولار شهريا .

تمكنت قناة السويس من كسب كافة القضايا الدولية

واختتم خالد أبو بكر، :"الف مبروك لكافة العاملين بهيئة قناة السويس وللفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة ، علي تجديد الثقة  ومازال لدينا الكثير من الطموح والكثير من العمل ".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي