عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض على العريس.. تحقيقات في واقعة شماريخ فرح كرداسة بالجيزة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تجري النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية تحقيقات موسعة في تسبب الشماريخ بحفل زفاف في مصرع مراهق وإصابة آخرين بعدما أصابتهم بحروق وجروح قطعية ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

تحقيقات موسعة في واقعة شماريخ فرح كرداسة

صرحت النيابة العامة في الجيزة بدفن جثة المتوفى واستعملت عن حالة المصابين من المستشفى لسماع أقوالهم حول الواقعة، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من أحد المستشفيات، يفيد بوصول عدد من الأشخاص مصابين بحروق، وجثة مراهق، إثر إصابتهم بشماريخ أطلقها المعازيم في أحد الأفراح.

التحريات: شماريخ وراء مقتل وإصابة شخصين في كرداسة

انتقلت قوة برئاسة المقدم محمد سعودي رئيس مباحث كرداسة إلى مكان البلاغ وتبين من الفحص الاولي لجثمان المجني عليه، وجود حروق وقطع بمنطقة الرأس والرقبة.

وألقت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة القبض على مطلقي الشماريخ ومن بينهم العريس، وتحرر محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

النيابة تصرح بدفن جثة المحامي المتوفي في الجيزة

وفي سياق متصل أجرت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة في إشعال محامي النيران بنفسه داخل منزله بمدينة أبو النمرس وتفحم جثته، حيث صرحت النيابة بدفن جثة المحامي المتوفى عقب انتهاء الطب الشرعي من تشريحها لبيان سبب الوفاة للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وقررت استدعاء اسرته لسماع اقوالهم حول الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة إشارة من شرطة النجدة بالعثور على جثة متفحمة داخل منزل بمدينة ابو النمرس جنوب المحافظة، فور اخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح البلاغ لفحص الواقعة وملابساتها.

وكشفت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة ان المتوفى يدعى "هاني.س" محامي يقيم بمفرده ويمر بأزمة نفسية سيئة ما دفعه لسكب مادة مساعدة على الاشتعال على جسده وأشعل النيران به ما أدى الى وفاته في الحال وتفحم جثته وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي