عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمن الجيزة يكشف لغز سرقة 70 كوفرتة خاصة بالمرضى في أطفيح

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة الكلية حبس عامل في وحدة صحية بـأطفيح ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة ٧٠ كوفرتة خاصة بالمرضى ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

أمن الجيزة يكشف لغز سرقة 70 كوفرتة خاصة بالمرضى

وواجهته النيابة العامة في الجيزة بالاتهام المنسوب إليه فأنكر ارتكابه الواقعة وبمواجهته بتحريات الأجهزة الأمنية والأدلة ضده أقر بسرقة العهدة "٧٠ كوفرتة" على دفعات.

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة عن لغز سرقة ٧٠ كوفرتة عهدة وحدة صحية بمدينة أطفيح جنوب الجيزة ونجحت في إعادة المسروقات وضبط المتهم. 

تفاصيل سرقة كوفرتات المرضى في وحدة صحية بجنوب الجيزة

تلقى مركز شرطة أطفيح بلاغًا من مدير وحدة صحية جديدة باكتشاف فقدان عدد من كوفرتات المرضى. فور إخطار اللواء سامح الحميلي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، وجه بسرعة فحص البلاغ وإجراء التحريات اللازمة لكشف ملابساته وضبط المتهم.

نجحت التحريات التي أجراها المقدم محمد مختار، رئيس مباحث أطفيح، تحت إشراف اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، في التوصل إلى هوية المتهم. وتبين أنه عامل في الوحدة الصحية محل الواقعة ويبلغ من العمر 37 عامًا.

القبض على المتهم بسرقة المرضى في الجيزة

انتقلت قوة أمنية، ضمت كل من النقيب طلعت مجاهد، والنقيب ماهر عادل، والنقيب أحمد دويدار، معاوني مباحث مركز أطفيح، للقبض على المتهم وإعادة العهدة المسروقة بعد أن أرشد عن مكان إخفائها في منزله.

أقر المتهم أمام العميد محمد مختار، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، بأنه كان يستغل انتهاء ساعات العمل وخلو الوحدة الصحية من العاملين والمواطنين المترددين عليها، ليستولي على الكوفرتات ويأخذها إلى منزله على دفعات حتى وصل عددها إلى 70 كوفرتة، حتى فوجئ بالقبض عليه.

وفي سياق متصل تلقت مديرية أمن الجيزة اشارة من غرفة عمليات النجدة بالعثور على جثة شاب في قرية كفر قنديل بمدينة اطفيح جنوب المحافظة حيث ابلغ الاهالي بعثورهم على الجثة في قطعة ارض زراعية.

انتقلت قوة امنية برئاسة المقدم محمد مختار رئيس مباحث اطفيح الى مسرح الجريمة لفحص البلاغ وتبين ان الجثة لشاب في العشرينات من عمره مصابا بعدة اصابات في انحاء متفرقة من الجسد نتيجة التعدي عليه بالضرب.

شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث ترأسه العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة للكشف عن الجناة وملابسات الواقعة والدافع وراء ارتكابهم الجريمة.

نجحت التحريات خلال عدة ساعات في تحديد هوية المتهمين حيث تبين انهم اصدقاء المجني عليه وانهالوا عليع بالضرب بسبب خلافات بينهم، نجحت قوة امنية في القاء القبض عليهم وتم اقتيادهم الى مركز الشرطة لاستجوابهم حول الدوافع الحقيقية وراء ارتكابهم الجريمة.

تابع موقع تحيا مصر علي