عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل سرقة فيلا خالد عجاج.. السارق أقرب شخص له

خالد عجاج
خالد عجاج

تصدرت أنباء سرقة فيلا خالد عجاج حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، حيث أصبح السارق لغزا يبحث عنه خالد عجاج مع فريق المباحث خاصة وأنه لا يعرف اي شخص غريب أماكن الاشياء التي سرقت من الفيلا.

سرقة فيلا خالد عجاج 

استقبلت مديرية أمن الجيزة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بلاغ يفيد سرقة فيلا خالد عجاج، المطرب الشهير والموجودة في مدينة 6 أكتوبر لينتقل رجال المباحث على الفور إلى مكان الواقعة وبدأوا في التحري عن الواقعة فتبين سرقة مبلغ مالي كبير وبعض المتعلقات الخاصة بالمطرب خالد عجاج.

سرقة فيلا خالد عجاج 

توصلت المباحث في بداية الأمر إلى أن شرقة فيلا خالد عجاج حدثت على يد أحد الأشخاص المترددين على الفيلا ولكن لم يستطيعوا تحديد هويته على الفور وظلوا في الساعات الماضية يتحرون عن الواقعة.

من هو المتهم في سرقة فيلا خالد عجاج 

وتوصل رجال المباحث منذ ساعات إلى المتهم في سرقة فيلا خالد عجاج حيث اكتشف بأنه سائقه الخاص والذي كان على علم بكل تحركاته وكان على علم أيضا بكل مداخل ومخارج الفيلا، فاستغل السائق سفر خالد عجاج إلى الخارج وتسلل إلى الفيلا بهدوء وقام بسرقة بعض أمواله وبعض المتعلقات الخاصة بالفنان والموجودة بالفيلا.

خالد عجاج 

خالد عجاج في حفل كاسيت 90

من ناحية أخرى، شارك المطرب خالد عجاج في حفل كاسيت 90 والذي ضم كلا من النجوم محمد فؤاد، إيهاب توفيق، حميد الشاعري، خالد عجاج، هشام عباس، وأتى ضمن فعاليات مهرجان العلمين بدورته الثانية، وتألق عجاج في الحفل بمجموع من أغنياته المميزة.

ووجه عجاج الشكر للشركة المتحدة بعد هذا الحفل، قائلا: عايز اشكر الشركة المتحدة وهيئة الترفيه والقائمين على المهرجان في تطور اكبر بكتير من السنة اللي فاتت واعتقد كل سنة هيكون في تطور اكبر، لكن انا سعيد بالناس والتنظيم وكل حاجة كويسة.

واستكمل: متقوليش التسعينات وتحسسني اننا عواجيز الجمهور هو الجمهور انبساطه بيعبر عنه بأشكال كتير، حسيت انهارده ان الاغاني دي اكني لسه قايلها من سنة قلبي كان بينط من الفرحة والفنان من غير الجمهور ولا حاجة تحس انه بيديه طاقة، عايزاقول استمروا وطوروا اكتر والتنافس في المهرجانات كبير كل سنة لازم يكون في تنوع في الأغاني ونفسي اشوف مهرجان العلمين يوصل للعالمية واحنا قادرين على كده.

تابع موقع تحيا مصر علي