عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صبحي: محاطين بأعداء كتير لمصر عايزين يهدوا فنها

محمد صبحي
محمد صبحي

خرج الفنان محمد صبحي على توجيه رسالة إلى جمهوره وذلك بعد تكريمه في المهرجان القومي للمسرح المصري منذ أيام، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع كل هذا الحب وتجمع الجماهير حوله، ومروجا لعمله المسرحي الجديد "فارس يكشف المستور".

محمد صبحي: لما لقيت الجماهير بالملايين عرفت أن ربنا حب يكافئني 

وقال محمد صبحي في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر: الفيديو ده كنت عايز أعمله من فترة طويلة من 3 أسابيع أو شهر، لما عشت أجمل أيام في عمري وحركتي الفنية، لما ألاقي الجماهير بالملايين أثبتت إن ربنا سبحانه وتعالى حب يكافئني بكم.

الفنان محمد صبحي 

محمد صبحي: حب الوطن مش شعارات ولكن بصنع شيء لا يهدم الأسرة والأطفال 

واضاف محمد صبحي: الجمهور الحبيب اللي ساندني وساند الفن المحترم، وأكد لي إن الفنان لما يحترم عقل المشاهد المشاهد يحترمه ويقف جنبه، وإحنا محاطين بأعداء كثيرين لمصر عايزين يهدوا فنها وثقافتها وعاداتها".

محمد صبحي 

واختتم: أتمنى أقابل جمهوري الحبيب كله في العرض المسرحي الجديد فارس يكشف المستور، وسيتم الإعلان عنه قريبا جدا، وحب الوطن ليس بالشعارات، ولكن بصنع شيء لا يهدم الأسرة والأطفال والشباب، وإحنا حريصين على حبنا لمصر.

محمد صبحي يكشف سبب احترامه للفن 

هذا وكان قد تحدث محمد صبحي خلال ندوته في المهرجان القومي للمسرح عن احترامه للفن، قائلا: والدي ضربني بالقلم في المسرح وقال لي لما تقعد في المسرح الكرسي مينفعش يزيق.

واستكمل: اللي بيقدموا تفاهات بيجيبوا 3 عربيات وأنت مش عارف تجيب عجلة، بيلهوا الناس بالثروات، أنا بحب اسمي ولا يسبقه لقب فنان.

وكان قد مر الفنان محمد صبحي بأزمة مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بسبب مسرحية عيلة اتعملها بلوك ولكن خرجت المتحدة على الفور في بيان رسمي ونفت كل ما يتردد حولها وبعدها بساعات خرج محمد صبحي ووجه اعتذار رسمي للشركة المتحدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مشيرا إلى أنه حدث سوء تفاهم بينهم وتدخل الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وقام بإجراء صلح بينهم، وبعدها مباشرة ظهر محمد صبحي في ندوة بالمهرجان القومي للمسرح المصري وتحدث عن العديد من الاشياء الخاصة بأفكاره وحياته الشخصية والفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي