عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024 الموافق 11 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل حفل تامر عاشور لأجل غير مسمى

تامر عاشور
تامر عاشور

أعلنت الصفحة الرسمية لـ ليالي مصر تأجيل حفل المطرب تامر عاشور الذي كان من المقرر إقامته يوم 15 من شهر أغسطس الجاري، وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تأجيل حفل تامر عاشور

وكتبت الصفحة الرسمية لـ ليالي مصر في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: تم تأجيل حفل الفنان تامر عاشور في ليالي مصر.. وسنوافيكم بكافة التفاصيل قريبًَا.

تامر عاشور

تامر عاشور يرزق بمولودته الأولى

وسبق وأن رزق المطرب تامر عاشور بمولودته الأولى، من زوجته المذيعة نانسي نور، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر تامر عاشور صورة له رفقة زوجته نانسي نور في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وكتب عليه: "بسم الله الرحمن الرحيم وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ.. صدق الله العظيم، الحمد لله والشكر لله ربنا رزقنا بأجمل بنت سيليا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين هنئوه بميلاد ابنته.

تامر عاشور يوجه رسالة لشيرين عبد الوهاب 

وعلى صعيد آخر، حرص المطرب تامر عاشور على توجيه رسالة للفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك بعد تصريحاته الأخيرة بشأن أسرتها والتي أثارت الجدل في الفترة الماضية، عندما أشار بأن أسرة شيرين عبد الوهاب ليس لها علاقة بكل الاتهامات الأخيرة التي تلقاها.

وقال تامر عاشور في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: أنا بحبك وبحترمك وبحترم فنك جدا وان شاءالله نتقابل في حفلة كبيرة.. نفسي اعمل معاها حفلة ودويتو وألحان.

إلغاء حفل تامر عاشور وأحمد سعد بالإمارات لهذا السبب

وكان قد أعلن الفنان والمطرب تامر عاشور إلغاء حفله بالإمارات الذي كان من المقرر أن يحييه بالتعاون مع الفنان أحمد سعد يوم 29 من شهر يونيو الجاري داخل صالة الاتحاد أرينا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وشارك تامر عاشور البوستر الدعائي الخاص بالحفل عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليه مُعلنًا سبب إلغاء الحفل وقال: "لأسباب تتعلق بالشركة المنظمة تم إلغاء حفل اتحاد ارينا.. واشوفكم قريبا جدا في الإمارات".

تابع موقع تحيا مصر علي