عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ياتري بيقوله اي".. لقطة مثيرة لـ شيكابالا مع محمد شوقي فى عزاء والد الفنان أحمد صلاح حسني (فيديو)

شيكابالا ومحمد شوقي
شيكابالا ومحمد شوقي

حرص محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي التواجد، أمس الأحد، في عزاء والد الفنان ولاعب الأهلي السابق أحمد صلاح حسني.

تحيا مصر، وظهر شيكابالا وهو برفقة محمد شوقي لاعب النادي الأهلي السباق، وهم فى نقاش سري وانتهي بمعانقة الثنائي لبعضهم.

كما حرص إبراهيم سعيد نجم النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، في التواجد لمسانده زميله السابق في الأهلي أحمد صلاح حسني فى وفاة والدة كابتن صلاح حسني.

حضور نجوم الفن والرياضة.. أبرز لقطات جنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني

ازدادت عمليات البحث عن جنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني التي أقيمت في مسجد حسن الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس، عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، أصبحت جنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة لقطات جنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني، نظرا لما شهدته من لقطات مثيرة ومهمة للمتابعين.

وكان من أبرز لقطات جناوة والد الفنان أحمد صلاح حسني هو تأثر الفنان في الجنازة بشكل واضح، وغلب عليه ملامح الحزن والحسرة أثناء قيامه بحمل نعش والده في ساحة المسجد، وأيضا من أبرز لقطات جنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني هو حضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، ومن أبرزهم أمير كرارة، هنادي مهنا، والكابتن شريف إكرامي، وغيرهم. 

التفاصيل المالية لعقد علي معلول الجديد مع الأهلي

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي، أن الاتفاق تم بين علي معلول وإدارة النادي الأهلين على حصول تجديد عقد اللاعب مقابل مليون و100 ألف دولار، على أن يتحمل الأهلي 700 ألف دولار فقط، والباقي يتحمله بعض رجال الأعمال الذين ينتمون إلى القلعة الحمراء.

إصابة علي معلول مع الأهلي

وكان النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، قد تعرض للإصابة في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، بقطع جزئي في وتر أكيلس، وتم إجراء جراحة ناجحة له، ويواصل حاليا عمليات التأهيل من أجل العودة مرة أخرى للمشاركة في المباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي