عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"واحد تافه راغب للشهر ولا عمري شفته".. أول تعليق من أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي بعد إتهانه بالسمسرة

أمير توفيق مدير التعاقدات
أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي

رد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي على الإتهاماته المنسبه له من، زعم عبد اللطيف خبيش وكيل اللاعبين أنه طلب سمسرة وعمولات في صفقة انتقال جمال الشماخ من نادي حسنية أغادير المغربي إلي صفوف المارد الأحمر.

تحيا مصر، وعلق أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي على حقيقة الكلام المتدوال عبر منصات السوشيال ميديا، وكتب عبر حسابه الرسمي"إنستجرام"، لسة صاحي فى أمان الله ألاقي، واحد تافه راغب للشهر ولا عمري شفته ولااتعملت معاه قبل كده".

وتابع أمير توفيق قائلاً:" عامل استوري كلها تشهير وكذب زي اللي قبله وللأسف بعض الناس بتصدق الكلام ده من غير أي دليل، ياناس التشكيك فى سمعة البشر والذمم المالية مش حاجة سهلة وعقابها عند ربنا كبير".

ووأصل أمير توفيق قائلاً:" ربنا وحده يعلم احنا أزاي بنتقي الله في شغلنا وأزاي بنحترك نفسنا قبل أي حاجة، أنا عمري مابرد ولابعلق على أي انتقادات لكن برده عمري ، ماهقبل أي تشكيك في ذمتي أو سمعتي أجراء قانوني جديد بس المرة دي خارج مصر".

May be an image of text
أمير توفيق عبر إنستجرام

وكان نشر عبد اللطيف خبيش عبر حسابه الرسمي إنستجرام: أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الأهلي المصرية ومدير التعاقدات، وهو من أكبر سماسرة "التقشف، في النادي الأهلي، وله حصة في جيبه وحصة في النادي، لا أقبل كل ما هو تحت الطاولة صديقي العزيز أمير توفيق، اتفقت معي ومع نادي حسنية أغادير على كل بنود العقد المتعلق بالظهير الأيسر جمال الشماخ، والمدرب كولر أصر على التعاقد مع اللاعب وطلب من الإدارة التعاقد معه والصور موجودة وبالدليل القاطع.

تصريحات يحيى عطية الله بعد الانضمام للنادي الاهلي

وقال الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله في حوار إلى تليفزيون النادي الأهلي: “كنت سعيد جدا بفكرة إنتقالي إلى صفوف النادي الأهلي، بعد عرض الفكرة من مدير التعاقدات أمير توفيق”.

وتابع: متحمس بشكل كبير، بعد إرتداء قميص النادي الأهلي، وكنت أتابع رغبة جماهير النادي الأهلي الكبيرة، في التعاقد معي على مواقع السوشيال ميديا، واشعر بالفخر تجاه ذلك، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن".

وأشار: “بالطبع كنت أملك العديد من العروض من جانب بعض الأندية، ولكني فضلت عرض النادي الأهلي، فهو الأكبر عربيا وإفريقيا، إلى جانب أنه دائما يسعى إلى حصد الالقاب والفوز بها”.

تابع موقع تحيا مصر علي