عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس اللجنة الأولمبية المصرية: سيكون هناك حساب لكل من أخفق وتقارير فنية ستعلن للرأي العام

أحمد الجندي
أحمد الجندي

أكد ياسر إدريس، رئيس  اللجنة الأولمبية المصرية، أن البطل أحمد الجندي  كسر رقما عالميا وأولمبيا في خماسي الحديث، معقبا:" مصر كانت تهدف حصد ميداليات أكثر مما تم حصده من ذهب وفضة وبرونزية".

ياسر إدريس: مصر كانت تهدف حصد ميداليات أكثر

وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، نقلها موقع  تحيا مصر ،  :" مصر تصدرت المركز 51 عالميا بفارق 3 مراكز عن ما قبل الأولمبياد، معقبا:" بعثة مصر واجهت شائعات عدة حول البعثة، زيادة على سوء بعض الخدمات في القرية الأولمبية، سواء في الطعام والمشروبات والتكييفات وغيرها".

وتابع رئيس اللجنة الأولمبية المصرية،:" واجهنا شائعات شديدة أثرت على اللاعبين، وأحمد الجندي أصيب بخلع في الكتف قبل اللعب في الأولمبياد ولكن الجهاز الطبي قام بمجهود كبير مع اللاعب، وهناك لاعبين كثر تعرضوا لإصابات وظروف خارجية في ألعاب كان مستهدف تحقيق ميدالية منها، سواء نائل نصار أو كحلة.

رئيس اللجنة الأولمبية: واجهنا شائعات شديدة أثرت على اللاعبين

وأردف: "سيكون هناك حساب لكل من أخفق وتقارير فنية ستعلن للرأي العام، ونشكر الرئيس على عنايته للبعثة الأولمبية، خاصة أنه تم حصول مصر على 9 ميداليات في عهده وهذا إنجازا غير مسبوق".

وعن مكافآت لاعبي الأولمبياد ، رد قائلا:" ستكون على مستوى عالٍ وتم زيادة المكافآت مليون جنيه على ما هو منصوص عليه في اللائحة، بواقع 5 ملايين للذهبية و4 للفضية و3 للبرونزية".

وعلقت والده البطل أحمد الجندي الحاصل على الميدالية الذهبية في ألعاب الخماسي الحدبث، على مكالمة السيدة الأولى انتصار السيسي لها بعد فوز ابنها بالذهبية في أولمبياد باريس 2024 في الخماسي الحديث.

وقالت والده البطل أحمد الجندي حاصد الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس، خلال مداخلة هاتفية من برنامج الساعة السادسة تقديم الإعلامية عزة مصطفى، والمذاع عبر شاشة الحياة، ان السيده انتصار السيسي اتصلت بها صباح اليوم وهنأتها على فوز ابنها بالميدالية الذهبية ونصحتها بالحفاظ على ابنها مؤكدة على فخرها بابنها.

وأضافت والده البطل أحمد الجندي حاصد الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس، الى انها قالت انها معجبة بها لأنها أم لهذا اللاعب، مؤكد على ان الكلام السيدة انتصار كما شرف لها.

تابع موقع تحيا مصر علي