عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: العناصر الإرهابية قالت في اعترافاتهم أنهم خططوا لاغتيالي

أحمد موسى
أحمد موسى

عقب الإعلامي أحمد موسى على تأييد حكم محكمة جنايات أمن الدولة العليا على خلية تنظيم القاعدة بكفر الشيخ، المتهمة بمحاولة اغتياله.

أحمد موسى: تعرضت لمحاولة اغتيال من تنظيم القاعدة

وقال الإعلامي أحمد موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع  تحيا مصر ،  :" خلية تنظيم القاعدة التي حُكم عليها من قبل المستشار خالد الشباسي، رئيس دائرة الجنايات الاستئنافية لجرائم الإرهاب، كانت ترصد أسماء لتصفيتها، وعلى رأسها أحمد موسى".

وتابع الإعلامي أحمد موسى :" تلك العناصر تنتمي لتنظيم القاعدة في سوريا، معقبا:"  ذلك الاستهداف أحدث قلقا لأسرته، معلقا: العناصر الإرهابية قالت في اعترافاتهم أنهم خططوا لاغتيالي، وكل التحية لقضاة مصر الأجلاء، لهم كامل الاحترام والتقدير".

موسى: العناصر اعترفت أنها كانت ترصد تحركاتي للقيام بعملية ضدي

وأردف:" الإرهابي يريد استهدافك لشيء محدد خاصة لو كان لك دور مؤثر ووطني في الدولة، والعناصر اعترفت أنها كانت ترصد تحركاتي للقيام بعملية ضدي".

وفي سياق اخر قدم الإعلامي أحمد موسى، التهنئة للرباعة  سارة سمير بعد فوزها بالميدالية الفضية في رفع الأثقال وزن 81 كيلو بأولمبياد باريس 2024 بمجموع 268.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى،  خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" ونقلها موقع  تحيا مصر ، :" مبروك لسارة سمير شكرا ليكي سارة، دي بنت مصر البطلة، تكلموا عن سارة واكتبوا عنها، سارة هي من تستحق التحية، سارة تجاوزت كل التحديات".

وتابع "سارة بتعيط النهاردة علشان خسرت الذهبية، عينها على هدف عاوزه توصل ليه ونجحت في الفوز بالميدالية الفضية ورفعت علم مصر في أولمبياد، مبروك يا سارة، عندك فرصة تحققي الذهب في  أولمبياد لوس  أنجلوس".

موسى: سارة بتعيط النهاردة علشان خسرت الذهبية

وأكمل:" تجربة سارة مشابهة لتجربة كرم جبر في التحديات والصعاب اللي واجهتهم ورغم ذلك رفعوا علم مصر في الأولمبياد".

وواصل :" كان عندنا أمل أننا نحقق ميداليات في عدة ألعاب وقدر الله ما شاء فعل، مستكملا : "في رؤساء اتحادات فشلوا ولم ينجحوا في تحقيق ميدالية صفيح، راحوا زي ما جه، تعالوا نشوف التجربة الصينية في بعض الألعاب الأولمبية، وتحتل الترتيب في حصد الميداليات الذهبية".

وأتم:" كفاية طبطبة وكل الاتحادات اللي فشلت في تحقيق الفوز وحصد الميداليات لازم تتحاسب، كفاية ونشوف اللي عاوز ينجح ونساعده".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي