عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 14 شخص فى حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي أسوان/القاهرة

تحيا مصر

أصيب 14 شخص بإصابات متفرقة بالجسم نتيجة وقوع حادث تصادم سيارتين إحداهما ميكروباص وأخرى ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي أسوان / القاهرة ، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والاسعافات الأولية .  

بداية الحادث

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطاراً يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي، وتحديدا عند قرية بنبان التابعة لدائرة مركز دراو شمال المحافظة في أثناء توجه السيارة إلى مدينة أسوان.  

إصابة 14 شخص

وتبين بالمعاينة والتحريات الأولية أن الحادث أسفر عن إصابة 14 شخص ، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان التخصصي بالصداقة لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.  

رفع أثار الحادث

وانتقلت الجهات المعنية لمكان الحادث لمعاينته، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، ورفع آثاره من الطريق لتيسر الحركة المرورية أمام المارة، للحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين والأفواج السياحية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتباشر تحقيقاتها. 

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بقنا

أصيب 3 أشخاص، اليوم الأحد،  في حادث تصادم سيارتين بمدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور محمد فؤاد، بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص بمدينة نجع حمادي.

أسماء المصابين في حادث قنا

وأسفر ذلك عن إصابة نورا حمدي على حسن، 40 عاما، اشتباه كسر بالساق اليسرى مع كدمات ورضوض متفرقة بالجسم، ومها جمال الدين محمود، 40 عاما، اشتباه كسر بالساق اليمنى ،ووليد روماني روفائيل 33 عاما، اشتباه كسر بالساق اليسرى مع سحجات متفرقة بالجسم.
تم نقل المصابين إلى مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.
وفي سياق منفصل كان قد لقى شاب مصرعه، اليوم الأحد،  بطلقات نارية في ظروف غامضة بقرية الرزقة بمركز أبو تشت شمالي قنا.

تلقى اللواء  مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات،  بمصرع شاب بطلقات نارية بقرية الرزقة في أبو تشت، وتبين مصرع صلاح.ع، 35 عاما، مقيم الرزقة في أبو تشت.

تم نقل الجثة إلى مستشفى نجع حمادي العام،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

تابع موقع تحيا مصر علي