عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسماء ضحايا حادث تصادم دراجتين بالفيوم

تصادم دراجتين
تصادم دراجتين

أدى حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم، إلى مصرع وإصابة 3 أشخاص، قبل نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم


لقي شاب مصرعه وأصيب 2 آخرين، اليوم السبت، في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالطريق الزراعي لعزبة شعلان التابعة لقرية الحامولي بدائرة قسم أبشواي، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى.

وقد خيم الحزن على أسر ضحايا حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم، عقب تلقيهم خبر الحادث الأليم الذي أدى إلى مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في الحادث الأليم، قبل أن يتم نقل المصابين إلى المستشفى والمتوفي إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث.

بداية حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم


تعود حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم، عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مركز أبشواي، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين، على الطريق الزراعي لعزبة شعلان الحامولي باتجاه عزبة الأرمبية، ووجود متوفى ومصابين، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين تصادم دراجتين بخاريتين على الطريق الزراعي لعزبة شعلان.

أسماء ضحايا حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم 

وقد أسفر حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم، عن مصرع شخص يدعى حمدي السيد جودة، 25 سنة، وإصابة م. ك، 21 سنة، وح.ط، 19 سنة، بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي، والمصابين إلى المستشفى ذاته وإيداعهما في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهما، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم للمصابين، فيما تم التحفظ على جثمان المتوفي.

وتم تحرير المحضر اللازم بواقعة حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفى لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن اللازم، والاستماع إلى أقوال شهود العيان حول الحادث الأليم والمصابين بعد تحسن حالتهم الصحية عقب تلقي العلاج اللازم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي