عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار عاجل ضد المتهمين بقتل لاعب الملاكمة محسن اللمبي

لاعب الملاكمة
لاعب الملاكمة

أصدرت جهات التحقيق قرار ضد المتهمين بقتل لاعب الملاكمة محسن اللمبي أمام مقهى في الإسكندرية، عقب تشييع جثمانه في جنازة مهيبة.

قرار قضائي بقتل لاعب الملاكمة محسن اللمبي 

حيث قررت جهات التحقيق في الإسكندرية حبس 2 من المتهمين بقتل لاعب الملاكمة محسن اللمبي، على ذمة التحقيقات، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

حيث أصدرت النيابة العامة التي تجري التحقيق في واقعة قتل لاعب الملاكمة محسن اللمبي، في الإسكندرية حبس 2 من المتهمين بقتل لاعب الملاكمة المصري محسن اللمبي، على ذمة التحقيقات، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة وسؤال شهود العيان، وطلب تقرير الطب الشرعي بسبب الوفاة، وذلك بعدما أصدرت قرار بتسليم جثمان المتوفي إلى ذويه.

تفاصيل قتل لاعب الملاكمة محسن اللمبي 


تعود بداية قتل لاعب الملاكمة محسن اللمبي، عندما تلقى اللواء حسن عطية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا عن وقوع مشاجرة أمام مقهى بشارع 24 بمنطقة أرض الفضالي بسيدي بشر، ومصرع شخص مصابا بعدة طعنات تم نقله إلى المستشفى وتوفي في الحال، وبالانتقال للمستشفى وموقع البلاغ، وتبين أن المجني عليه هو «محسن عبد الله» 22 عامًا، والشهير بـ محسن اللمبي، وأصيب بعدة طعنات في البطن تسببت في مصرعه في الحال.

وتبين من خلال التحريات أنه أثناء تواجد لاعب الملاكمة في مقهى ملك والده بالشارع المشار إليه، اعترض على ركن شاب سيارته أمام المقهى، تبين من التحريات الأولية وقوع مشاجرة بين والد المجني عليه، وقائد سيارة حاول ركنها أمام مقهى في شارع الفضالي، وبعد انتهاء المشاجرة استعان الثاني بعدة أفراد وتوجه لموقع الحادث ووقعت بينه وبين والد المجني عليه مشادة، وعند تدخل محسن للدفاع مع والده، باغته المتهم بتسديد عدة طعنات له في البطن.

جنازة لاعب الملاكمة محسن اللمبي

تشييع جثمان لاعب الملاكمة محسن اللمبي


وكان قد تم تشييع جثمان لاعب الملاكمة محسن اللمبي، من المسجد الكبير بشرق الإسكندرية وتم دفنه في مقابر أسرته، حيث شيع المئات من أسرة وأصدقاء محسن اللمبي لاعب الملاكمة، جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر أم النور، وذلك بعد صلاة الجنازة عليه بالمسجد الكبير في شرق الإسكندرية.

تابع موقع تحيا مصر علي