عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فستان صيفي .. هنا الزاهد تبرز أنوثتها بإطلالة مثيرة للجدل

هنا الزاهد
هنا الزاهد

شاركت الفنانة هنا الزاهد صور جديدة مع المتابعين من إجازتها الصيفية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وخطفت هنا الزاهد الأنظار بإطلالة جريئة، رصدها موقع تحيا مصر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وتألقت هنا الزاهد بإطلالة جريئة مرتدية فستان صيفي مشجر مكشوف من الصدر والساقين، باللون الأحمر والأبيض يبرز أنوثتها، ونسقت معه حقيبة صغيرة الحجم باللون بيج قد تصل سعرها إلى 116 الف جنيه من توقيع العلامة التجاريةdolce and gabbana.

واختارت هنا الزاهد اللمسات الجمالية البسيطة، حيث اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة وتركت خصلاته الذهبية أعلى الكتف، مع وضع الوردة الحمراء على جانبي الشعر، وبرزت جمالها بالمكياج البسيط.

هنا الزاهد 

تفاصيل فيلم هنا الزاهد وآسر ياسين الجديد

يتسائل محبي هنا الزاهد وآسر ياسين عن تعاونهما الجديد حيث تصدر تريند جوجل البحث عن فيلم هنا الزاهد وآسر ياسين، خاصةً بعد النجاح الذي حققته أعمال كلًا منهما في الفترة الماضية وهو ما جعل الجمهور متحمس للفيلم بشكل أكبر، ويأتي فيلم هنا الزاهد مع آسر ياسين بعنوان إن غاب القط ويجمع فيلم إن غاب القط آسر ياسين وتجسد أمامه في البطولة النسائية هنا الزاهد للمرة الأولى، ومن المتوقع أن يحقق فيلم إن غاب القط نجاحًا كبيرًا وقت طرحه.

يستعد صناع وأبطال فيلم إن غاب القط وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر الفترة الحالية ويقومون بالتحضيرات الأولى استعدادًا لبدء التصوير الفترة المقبلة، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقية الأبطال المشاركين في العمل على أن يبدأ التصوير مع بداية النصف الثاني من شهر أغسطس الجاري، وفيلم إن غاب القط من إخراج سارة نوح، وتأليف أيمن وتار ومن إنتاج شركة kay oh pictures، وينتظر جمهور ومحبي هنا الزاهد وآسر ياسين طرح الفيلم بالفارغ الصبر ومن المتوقع أن يحقق الثنائي نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم إن غاب القط الذي سيأتي في إطار اجتماعي تشويقي.

من الجدير بالذكر أن الفنانة هنا الزاهد تشارك في بطولة فيلم ري ستارت الذي من المقرر طرحه الفترة المقبلة، وتواصل هنا الزاهد تصوير مشاهدها من فيلم ري ستارت الذي يجمعها للمرة الثانية بالفنان تامر حسني بعد تعاونهما في فيلم بحبك الذي حقق صدى واسعًا وقت طرحه، ويشارك في بطولة فيلم ري ستارت عدد من الفنانين أبرزهم باسم سمرة، محمد ثروت، السيد أسامة، عصام السقا وغيره معدد كبير من الفنانين ويأتي فيلم ري ستارت في إطار من الكوميديا الممزوج بالتشويق الذي يجذب الجمهور لمتابعة الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي