عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة تعاقد محمد فراج على مسلسل لرمضان 2025.. تفاصيل

محمد فراج
محمد فراج

نفت إدارة أعمال الفنان محمد فراج تعاقده على مسلسل جديد ليعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2025، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حقيقة تعاقد محمد فراج على مسلسل لرمضان 2025

وكتبت إدارة أعمال محمد فراج في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: تؤكد وكالة جنجر المسئولة عن إدارة أعمال الفنان محمد فراج، عدم صحة ما تم تداوله من أخبار مؤخرا عن تعاقده على بطولة مسلسل للعرض في رمضان 2025، هذا الخبر غير صحيح وسوف يتم الإعلان عن مشروع رمضان المقبل 2025 فور إتمام التعاقد رسميا.

منشور محمد فراج 

محمد فراج: عايز اعمل حاجة عن اللي بيحصل في غزة

وسبق وأن كشف الفنان محمد فراج، عن تأثره الشديد بالقضية الفلسطينية والأحداث التي عاشتها غزة مؤخراً، وذلك في تصريحات لزهرة رامي، عبر راديو إنرجي 92.1، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الاستثنائية والتي تحمل الرقم 6.

وقال محمد فراج: "أصبت بحالة من التأثر والحزن والغضب الشديد، واصبح لدي رغبة كبيرة في تقديم شيء عن ما يحدث، وهذا ماحدث بالفعل، ومعايا ورق لعمل ما"- ولم يكشف المزيد عنه.

بسنت شوقي: انا ومحمد مبنشوفش بعض وجدولنا صعب جدًا

وعلى صعيد آخر، تحدثت الفنانة بسنت شوقي عن تفاصيل علاقتها بزوجها الفنان محمد فراج وأسرار حياتهما سويًا، وذلك خلال استضافتها في بودكاست قهوة بلبن مع الإعلامية والفنانة جيلان علاء.

وقالت: "أنا ومحمد مبنشوفي بعض احنا جدولنا وحياتنا صعبة جدا لما بكون فاضية هو بيكون عنده تصوير والعكس، احنا متجوزين بقالنا سنتين لكن لو حسبانهم هنلاقي إننا عيشنا مع بعض 4 شهور".

محمد فراج يتألق في فيلم رحلة 404

ومن الجدير بالذكر محمد فراج سب وأن تأل في  فيلم رحلة 404 والذي تدور أحداثه قبل أيام من سفرها إلى (مكة) لأداء فريضة الحج، تتورط (غادة) في مشكلة طارئة، فتلجأ لأشخاص من ماضٍ ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة فيلم رحلة 404 عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، خالد الصاوي، شيرين رضا، رنا رئيس، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

تابع موقع تحيا مصر علي