عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام داغر يحيي ذكرى وفاة نور الشريف: آخر الرجال المحترمين.. ونموذج يحتذى به

نور الشريف
نور الشريف

أحيا الفنان حسام داغر ذكرى وفاة نور الشريف الفنان القدير الراحل والتي تحل علينا اليوم الأحد الموافق 11 من شهر أغسطس، وتحدث حسام داغر عن الفنان الراحل نور الشريف بكلمات مؤثرة، وأكد على أخلاقه التي كان يتميز بها وليس لها مثيل كما تحدث عن ثقافته ورقية فكره، وهو ما نرصده فيما يأتي.

الفنان حسام داغر

حسام داغر يحيي ذكرى وفاة نور الشريف: آخر الرجال المحترمين 

شارك الفنان حسام داغر مجموعة من الصور للفنان الراحل نور الشريف أحيا من خلالها ذكرى وفاته، وعلق حسام داغر على الصور بكلمات مؤثرة أحيا من خلالها ذكرى وفاة الراحل نور الشريف، وعلق: “اليوم ذكري رحيل الأستاذ نور الشريف المثقف العلامة.. آخر الرجال المحترمين، ما زلت اذكر في صغري في مرحلة الجامعة ذهبت بالصدفه لمكتبه في المهندسين لجلب بعض الاغراض مع صديقتي العزيزة ساره نور ابنة الفنان الراحل وعندما دخلت المكتب ظللت مشدوها انظر الي كمية الكتب والدروع والجوائز وشهادات التكريم المنتشرة في كل مكان بالمكتب علي الجدران وداخل الدواليب و علي المكاتب من كثرتها كان بعضها لا يوجد مكان لتعليقه او وضعه علي الارفف”.

حسام داغر يحيي ذكرى وفاة نور الشريف: مثال يحتذى به.. وتمنيت أن أصل لمكانته

تابع الفنان حسام داغر حديثه مشيرًا إلى أمنيته في أن يكون مثل الفنان الراحل نور الشريف، وأن رؤيته كان أمنية بالنسبة له وبالفعل استطاع تحقيقها في أواخر أيام الراحل، وقال في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: “شعرت برهبة وحلمت يوماً اني اصل الي هذة المكانه الفنية الراقيه فهو اصبح بالنسبة لي ليس ممثل بل نموذج يحتذي به و حلم و مجرد الجلوس معه كانت امنيه تحققت في اواخر ايامه في مهرجان دبي و هو يحضر اخر افلامه بتوقيت القاهرة .. شعرت وقتها انه اللقاء الاخير .. وداعاً الاستاذ الكبير العلامة الذي احببته صغيراً و كبيراً وقدوة و رمزاً للفنان المحترم صاحب الرأي والمنهج و الاسلوب الخاص .. وداعاً الاستاذ نور الشريف”.

نور الشريف وابنته

ذكرى وفاة نور الشريف 

تحل علينا اليوم الأحد الموافق 11 من شهر أغسطس ذكرى وفاة الفنان الراحل نور الشريف والذي رجل عن عالمنا تاركًا خلفه مشوار فني طويل يدرس لأجيال قادمة، واستطاع نور الشريف تجسيد أدوار الشر والكوميديا والنصب ومختلف الشخصيات.

تابع موقع تحيا مصر علي