عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقد وغيرة.. صاحب شقة الشرقية: زوجة أخوي ولعت في شقتي وبيت في الشارع أنا وعيالي

صاحب الشقة التي ولعت
صاحب الشقة التي ولعت في الشرقية

روى مصطفى صاحب الشقة التي احترقت بالكامل في الشرقية، تفاصيل مؤثرة في الخسارة التي تعرض لها وتشريده هو وأسرته بعدما أصبحت الشقة رماد.

مصطفى صاحب الشقة التي احترقت بالكامل في الشرقية: كل شيء راح سبب حقد زوجة أخوي


وقال مصطفى صاحب الشقة التي احترقت بالكامل في الشرقية، لموقع تحيا مصر، أنه عيش هو وزوجته في المملكة العربية السعودية وقد سافر قبل الحريق بحوالي 9 أشهر، وأغلق شقته وكانت زوجته معه، مشيرا إلى أن شقته على مساحة واسعة وتم فرشها وتجهيزها بنحو مليون جنيه قبل أن تصبح كوم رماد.


وأضاف  مصطفى صاحب الشقة التي احترقت بالكامل في الشرقية، أنه في تاريخ 1 أكتوبر 2023، تلقى اتصال هاتفي بأن شقته قد احترقت وكان حينها يحاول الاطمئنان على أفراد العائلة، الذين أخبروه أن زوجة شقيقه قد أصيبت بحروق وتم نقلها إلى المستشفى، ولكنه لم يكن يعلم حينها أن تقف خلف الحريق، مشيرا إلى أنه عندما عاد من الخارج واطلع على التحقيقات أخبرهم أن زوجة شقيقه مصابه ليقوم بعد ذلك بتوجيه اتهام لها بعد ظهور أدلة تدينها وتثبت أنها كانت داخل الشقة قبل اندلاع الحريق.

" src="">


مصطفى صاحب الشقة التي احترقت بالكامل في الشرقية يكشف تفاصيل الحادث


واشار إلى أن، الاتهام لزوجة شقيقه جاء بعدما اتصل به المعمل الجنائي وأخبره أنه كان يوجد بنزين في الشقة، مستدركا أنه لم يضع في حياته بنزين داخل الشقة وكان الأولى أن يتركه في الدور الأرضي، كما أن أنابيب البوتجاز كانت مغلق وجدوها مفتوحة، كما أن والده استلم من الشرطة 3 هواتف محمول تعود إلى زوجة شقيقه وأشقائها، بالإضافة إلى الحذاء الخاص بها كان أمام الشقة الخاصة بهم بالرغم من أن شقتها أسفل الطابق الذي يسكن فيه.


شاهدة عيان على حريق الشقة تكشف اللحظات الأولى


وكشفت إحدى أفراد المنزل والتي كانت حاضرة للحريق منذ البداية أنه عندما رأت الحريق وحاولت الصعود إلى أسفل وجدت زوجة شقيق زوجها وشقيقها ينزلون من أعلى ومصابة بحروق في كل وجهها، وحاولت أن تنتزع عنها غطاء الرأس إلى أنه كان قد ألتصف برقبتها وتم إخراجها ولم يشكوا للحظة أنها تقف خلف الحادث.
 

تابع موقع تحيا مصر علي