عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصور الأولى من كواليس الجزء الثاني من مسلسل المتوحش

كواليس الجزء الثاني
كواليس الجزء الثاني من مسلسل المتوحش

انتشرت منذ ساعات مجموعة صور من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل المتوحش والذي حقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات mbc ومنصة شاهد الإلكترونية، حيث أصبح من أكثر المسلسلات التركية مشاهدة في بداية عرضه.

كواليس الجزء الثاني من مسلسل المتوحش 

وظهر في صور كواليس الجزء الثاني من مسلسل المتوحش والتي رصدها موقع تحيا مصر يامن وهو يرتدي بدلة وبجانبه حبيبته التي ترتدي الفستان الابيض ليبتنبأ الجمهور بزواجهم بعد قصة الحب الملهمة التي شهدها الموسم الاول من مسلسل المتوحش، فضلا عن حمل تساهلا وبدأ العديد يتسائل عن وجود طفل جديد في العائلة التي أصبح الجمهور ينتمى إليها.

كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل المتوحش 
كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل المتوحش 

ورجح الجمهور من الصور والفيديوهات المنتشرة من كواليس الجزء الثاني من مسلسل المتوحش بأن العمل سيكون نجاحات كالموسم الاول وأكثر خاصة وأنه يشهد أحداث مشتعلة ويبدوا أنها متسارعة عن الجزء الأول.

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل المتوحش 

ومن المقرر عرض مسلسل المتوحش الجزء الثاني في يوم 7 من شهر سبتمبر المقبل وذلك على قناة فوكس التركية، فضلا عن استكمال عرضه على شاشة قنوات mbc 1 و mbc مصر ومنصة شاهد الإلكترونية، ومن المتوقع أن يحقق هذا الموسم ردود فعل إيجابية من الجمهور، خاصة بعد تحمسهم الشديد الذي ظهور بمجرد نشر كواليس الجزء الثاني من مسلسل المتوحش.

كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل المتوحش 
كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل المتوحش 
كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل المتوحش 

تفاصيل مسلسل المتوحش 

مسلسل المتوحش من بطولة خالد أوزغور ساري، سيماي بارلاس، يورداير أوكور، رامز مولاموسا، غوراي جوركيم، سليم كان يالتشين، أسكن شينول، ألينا آل، بارتو ديلمن، عثمان ألكاس، جيتين أوزكان، سينار يوكجك، دولوناي سويسيرت، بيرتان أسلاني، شيبننام حسن إسوجهي، عائشة جول أونسال، روجبين إردن، سيزر أريكاي، بيرغول أولوسوي، سيراي أوزكان.

وتدور أحداثه حول يامن الطفل الذي يضيع من أسرته شديدة الثراء ويتربى في الشارع مع مجموعة أطفال يعتبرهم أخوات له وينشأ ويكبر معهم محافظا على العادات والتقاليد التي تربى عليها وعندما يكبر تبدأ رحلته في البحث عن والديه، فيعثر على أمه بينما يظن انا والده أباه ولكن يكتشف بعد ذلك الحقيقة في وسط صراعات كبيرة بين اشقاءه الأصليين واشقاءه الذي كبر وتربى معهم.

تابع موقع تحيا مصر علي