عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشعب اللي بيصرف علينا وأنا أهلاوي حتى النخاع.. أبرز تصريحات كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

شهد الفنان كريم عبد العزيز سهرة إعلامية خاصة على شاشات المتحدة وذلك على هامش فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة والذي كشف بها العديد من التصريحات الهامة من بينهم حديثه عن عروض مسرحيته الجديدة السندباد في المهرجان.

أبرز تصريحات كريم عبد العزيز 

كشف كريم عبد العزيز عن طقوسه قبل الصعود على المسرح، قائلا في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: بقول دعاء ب"فوضت أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد.. وربِ أشرح لي صدري، وبقول وِرد كنت حافظة من علاء ولي الدين بيقول اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد صلاة عبد قلة حيلته ورسول الله وسيلته وأنت لها يا إلهي ولكل كرب عظيم، ففرج عنا ما نحن فيه بسر أسرار بسم الله الرحمن الرحيم".

كريم عبد العزيز في مسرحية السندباد

كريم عبد العزيز: فرحان بعرض بلدي في مهرجان العلمين 

وأعرب كريم عبد العزيز عن سعادته بعرض مسرحية السندباد في مهرجان العلمين، قائلا: فرحان جدًا إني بعرض في بلدي وبمهرجان العلمين للسنة التانية، المهرجان كل سنة بيتطور عن السنة اللي قبلها في كل حاجة سواء تجهيزات المهرجان والمسارح والجرافيك، وسعيد جدًا بالتعاون اللي حصل بين المهرجان وموسم الرياض، ده بيصب في مصلحة المشاهد في الآخر كلنا بنقدم فن للعرب.

كريم عبد العزيز: الجمهور ذكي والشاشة والمسرح فضاح

وأشار كريم عبد العزيز: الجمهور أذكى من ما أي إنسان يتخيل، ودايمًا بنقول الشاشة والمسرح فضاح، اللي في قلبك بيطلع وأنا راجل في حالي وبشتغل وبروح وبس.

كريم عبد العزيز 

وتابع حديثه عن نفسه: أنا أساسًا دارس إخراج، ومتربي في بيت والدي المخرج الأستاذ محمد عبد العزيز، فأنا مولود في بيت فيه سينما وعارف أهمية السينما ودورها ورسالتها والفن بشكل عام، وزي ما تقول اتعلمت على قد ما أقدر وخدت تطعيم.

كريم عبد العزيز: أنا اهلاوي حتى النخاع 

وتحدث كريم عبد العزيز عن حبه للأهلي، قائلا: لعبت 4 سنين في ناشئين الأهلي، واتدربت مع كابتن صفوت عبد الحليم، وأنا أهلاوي حتى النخاع وإحنا عائلة مجنونة بالأهلي، مع احترامي للزمالك، وأنا بحب شيكابالا من الكورة في مصر، بحب زيزو وعمر جابر جدًا وكابتن حسن شحاته.

كريم عبد العزيز يتحدث عن أصدقاءه 

وتطرق كريم عبد العزيز للحديث عن اصدقائه، قائلا: الكيمياء بيني وبين ماجد الكدواني رباني، وهو مش صاحبي هو أخويا وعشرة سنين، ربنا بعتهولي من السماء، 24 سنة إخوات وربنا يديمها نعمة، أنا نفسي أعمل مسرح مع ماجد الكدواني لو يرضى.

أما عن الفنانة نيللي كريم، فقال: شتغلنا أنا ونيللي كريم مع بعض قبل كده في الفيل الأزرق 1و2، وعملنا إعلانات مع بعض ومسرحية السندباد خامس عمل يجمعني بيها وأنا بحب الشغل مع نيللي كريم، هي من أجمل وأنضف الشخصيات اللي ممكن تشوفها في حياتك، وهي واضحة ومبتعرفش تلف وتدور واللي في قلبها على لسانها.

تابع موقع تحيا مصر علي