عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الرياضة عن أولمبياد باريس 2024: وفرت كل الوسائل المطلوبة

وزير الرياضة
وزير الرياضة

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة ستجري تقييما شاملا لما حدث في  أولمبياد باريس ، وذلك بعد الانتهاء من مسابقات الأولمبياد.

أولمبياد باريس

وأضاف الدكتور أشرف صبحي أشرف صبحي في مداخلة هاتفية رصدها موقع  تحيا مصر برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، مع الإعلامي أحمد موسى في:" اللاعبة سارة سمير نجحت في الحصول على ميدالية فضية".

وتابع مع الإعلامي أحمد موسى، :" المشاركين المصريين واجهوا صعوبات كبيرة خلال المسابقات، معقبا:" لعبة الكاراتيه لم تكن في هذه المسابقات  ووفرت كل الوسائل المطلوبة، وفق للجنة الطبية والتخطيط".

فوز اللاعب  أحمد الجندي  بالميدالية الذهبية

علق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على فوز اللاعب  أحمد الجندي ، بالميدالية الذهبية في منافسات الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024.

الجندي يحصد الذهبية في منافسات الخماسي الحديث في أولمبياد باريس

وقال وزير الشباب والرياضة خلال مداخلة هاتفية نقلها موقع  تحيا مصر ببرنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"،:" أحمد الجندي فاز بالدهب".

وحصد البطل المصري أحمد الجندي الميدالية الذهبية في منافسات الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مص حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي مؤازرة اللاعبين البارالمبيين المصريين المؤهلين لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس، علي هامش تنفيذ الندوة التثقيفية عن التغذية السليمة، والجانب النفسي للرياضيين، ومخاطر تناول المنشطات والكود الخاص بالمنظمة الدولية لمكافحة المنشطات للاعبين والمدربين للبعثة البارالمبية

ذهبية أحمد الجندي

وحصد أحمد الجندي على المركز الأول في منافسات الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024 ويحقق الميدالية الأولمبية للمرة الثانية على التوالي.

وكان أحمد الجندي قد حقق الميدالية الفضية في  أولمبياد باريس  2024 وعاد وحقق الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024 في منافسات الخماسي الحديث.

وتمكن أحمد الجندي أن يحقق 1555 في المركز الأول في أولمبياد باريس 2024 في منافسات الخماسي الحديث وحطم الرقم القياسي الأولمبي في منافسات الخماسي الحديث في الأولمبياد.

حققت بطلة رفع الأثقال سارة سمير فضية رفع الأثقال وزن 81 كجم في أولمبياد باريس 2024، وتمكنت سارة سمير أن تحقق الميدالية الفية في أولمبياد باريس 2024 وحصلت بطلة النرويج على الميدالية الذهبية بمجموعة 275، بينما جاءت سارة سمير في المركز الثاني وحققت 268 كجم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي