عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخاف من سوء الخاتمة.. آخر كلمات كتبها شاب بقنا قبل وفاته

تحيا مصر

رحل منذ قليل شاب قنائي يدعى محمد بدرى أبوالحمد 26 عاما  بشكل مفاجئ، وقبل أن يرحل بساعات كان شارك فديو  عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، «فيس بوك». يتحدث فيه عن حسن الخاتمة .

وجاء فديو له منذ 17  قائلًا: «يتحدث عن رغم عبادة الله والصلوات " أخاف من سوء حسن الخاتمة ".

حزن في قنا بعد وفاة شاب

وسادت حالة من الحزن بين أبناء العزازية التابعة لمركز ومدينة دشنا  بقنا بعد وفاة شاب قنائي أثر أزمة قلبية حادة .

وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لدفتر عزاء لنعي الشاب القنائي ، حزنًا على وفاته في مقتبل عمره ،  داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفي سياق منفصل كان قد خيم الحزن على مركز دشنا عقب مصرع شاب أسفل عجلات القطار في قنا أثناء عبور مزلقان بشريط السكة الحديد، قبل أن يتم رفع جثمانه.

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء مدير أمن قنا، إخطارا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور محمد فؤاد، بوقوع حادث قطار بمنطقة الحامدية في دشنا، وتبين مصرع هشام عريان الضوي، 26 سنة،مقيم فاو دشنا.

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم تحرير المحضر  اللازم بواقعة مصرع شاب أسفل عجلات القطار في قنا، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها، وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليم الجثان إلى ذويه لدفنه في مقابر أسرته.

تابع موقع تحيا مصر علي