عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحقش يعدي.. التفاصيل الكاملة لمصرع شاب أسفل عجلات القطار في قنا

مصرع شاب أسفل عجلات
مصرع شاب أسفل عجلات القطار في قنا

خيم الحزن على مركز دشنا عقب مصرع شاب أسفل عجلات القطار في قنا أثناء عبور مزلقان بشريط السكة الحديد، قبل أن يتم رفع جثمانه وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة المأساوية.

تفاصيل مصرع شاب أسفل عجلات القطار في قنا

خرج هشام عريان الضوي في منتصف العقد الثالث من العمر، من منزله متوجها إلى عمله الذي يتطلب مروره يوميا من شريط السكة الحديد في منطقة الحامدية التابعة لمركز دشنا  في محافظة قنا، دون أن يعلم ما ينتظره أمامه.

وصل الشاب الضوي، إلى شريط السكة الحديد وهم من أجل عبور مزلقان السكة الحديد، ورأى القطار بعيد وظن أنه سيتمكن من العبور قبل وصول القطار إليه وأن خطواته ستسبق عجلات القطار، ولكن الموت كان أسرع وخيب ظنه حيث وصل إليه أسرع من البرق لينهي حياته في الحال.

وقد لقى الشاب الضوي مصرعه، اليوم الخميس، بعدما صدمه قطار، أثناء مروره مزلقان بمنطقة الحامدية في دشنا شمالي قنا، ليخيم الحزن على أسرة الشاب الذي خرج من أجل لقمة العيش ليلقى مصرعه قبل الوصول إليهن وتعالت صرخات الأسرة فور تلقيها خبر الوفاة بعدما تحققت الجهات الأمنية من هوية المتوفي، لتذهب الأسرة مسرعة إلى مكان البلاغن وهي تنتظر خروج جثمان ابنها الفقيد حتى يخرج من المشرحة ليتم دفنه في مقابر الأسرة في قريته، وسط دعوات له بالرحمة والغفران.

تحريات المباحث حول واقعة مصرع شاب أسفل عجلات القطار في قنا

تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور محمد فؤاد، بوقوع حادث قطار بمنطقة الحامدية في دشنا، وتبين مصرع هشام عريان الضوي،  26 عاما، مقيم فاو دشنا.

تحقيقات النيابة حول حادث مصرع شاب أسفل عجلات القطار في قنا

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بواقعة مصرع شاب أسفل عجلات القطار في قنا، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها، وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليم الجثان إلى ذويه لدفنه في مقابر أسرته.

تابع موقع تحيا مصر علي