عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المتحدث الرسمي باسم الزمالك.. تقديم شكوى إلى المجلس الاعلي للإعلام ضد الإعلامي مهيب عبد الهادي بعد إهانة مجلس إدارة النادي

الإعلامي مهيب عبد
الإعلامي مهيب عبد الهادي

أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن تقديم النادي شكوى رسمية إلى المجلس الأعلي للإعلام، ضد الإعلامي مهيب عبد الهادي، بعد اتهامه لمجلس إدارة القلعة البيضاء، بالتلاعب المادي، خاصة في الصفقات التي يبرمها الفريق الأول لكرة القدم، ويعرض موقع تحيا مصر  بيان المتحدث الرسمي لنادي الزمالك حول هذا الأمر.

الزمالك يقدم شكوى رسمية ضد مهيب عبد الهادي

بعد أن تخطي البعض الحدود المسموحة في النقد ، و تجاوزوا في حق الشرفاء بالتلميح و التصريح ، بالكذب والبهتان عن وجود فساد مالي في التعاقد مع احد اللاعبين و هو ما يتنافي تماما مع الحقيقة الموثقة بالعقود والمستندات ولا يمكن قبوله لما يمثله من إهانة بالغة في حق مجلس إدارة نادي الزمالك تقرر مايلي:

أولا: تقديم شكوي الي المجلس الأعلي للإعلام في حق المدعو مهيب عبد الهادي الذي اعتاد ترويج روايات وهمية من نسج الخيال عن نادي الزمالك سعيا وراء التريند دون النظر لما تمثله تلك الافعال من اساءة في حق اكبر قلعة رياضية في مصر و كانت الطامة الكبري عندما ادعي بالكذب والضلال عن وجود عمولات بمبالغ كبيرة في احدي الصفقات رغم ما اعلنه النادي بالأرقام. 

ثانيا: تكليف السيد المستشار القانوني الدكتور كمال شعيب باتخاذ الإجراءات القانونية في حق المدعو مهيب عبدالهادي لما اقترفه من جرم في حق نادي الزمالك و اطلاقه لشائعات مخلة بالشرف لا يقبلها سوي فاسد او مخطيء، لذا كان اللجوء الي الجهات المختصة هو السبيل لكي يعلم الجميع انه ليس لدينا سوي الشفافية.

لا يتوفر وصف.
بيان أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك

موعد مباراة الزمالك القادم في دوري نايل

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره طلائع الجيش، فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، يوم الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ترتيب الزمالك والطلائع في جدول الدوري

 ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث فى جدول الدوري برصيد 55 نقطة ، بينما يقع فريق طلائع الجيش في المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي