عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هتافات جماهير الأهلي في مباراة سموحة في الدوري الممتاز والسخرية من الزمالك| فيديو

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

قامت جماهير النادي الأهلي بالهتاف بشكل قوي في مباراة سموحة في الدوري الممتاز من أجل حسم لقب الدوري الممتاز قبل وأثناء مواجهة سموحة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

جماهير النادي الأهلي

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز بهدف مقابل لا شيء على سموحة عن طريق محمد مجدي أفشة، وضمن الأهلي لقب الدوري الممتاز.

وقبل مواجهة الأهلي وسموحة كانت جماهير الأهلي له السيطرة خلال مجريات المباراة ودعمت اللاعبين بشكل قوي من أجل الفوز بالمباراة.

جماهير الأهلي

وكانت هناك العديد من الهتافات ضد نادي الزمالك في ليلة حسم الدوري الممتاز، وتجاهل نادي بيراميدز وصيف الأهلي في النسخة الحالية في الدوري الممتاز.

جماهير الأهلي تصنع ملحمة في المدرجات

وقامت جماهير النادي الأهلي، بالتشجيع بصور مستمرة في المباراة أمام سموحة اليوم، حيث ظهرت قوة مؤازة جمهور القلعة الحمراء، حتى اللحظات الأخيرة من المباراة، إلى أن استطاع أفشة تسجيل الهدف الأول في المباراة، وهدف حسم الفوز والتتويج بدرع دوري نايل، تغييرات النادي الأهلي، بعد إشراك كريم ندفيد أيضا، وأحمد عبد القادر، استطاعت تنشيط الناحية الهجومية بشكل كبير، وزاد استحواذ وسيطرة المارد الأحمر وسط تراجع دفاعي كبير من لاعبي سموحة، واحتسب حكم المباراة 9 دقائق من الوقت بدل الضائع، ويظهر من جديد محمد مجدي أفشة في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ويستلم كرة عرضية من محمد هاني داخل منطقة الجزاء، ويصوب على يسار الهاني سليمان، وينتهي اللقاء بإعلان الأهلي رسميا بطلا للدوري المصري الممتاز للمرة 44 في تاريخه.

تابع موقع تحيا مصر علي