عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالبة الثانوية العامة الحاصلة على 30%: حلمي اتدمر وتعب السنة راح هدر

إيناس طالبة الثانوية
إيناس طالبة الثانوية

عبر إيناس طالبة الثانوية العامة الحاصلة على 30%، عن حزنها الشديد بسبب حصولها على مجموع قليل على غير الذي كانت تتوقعه وتحلم به.
 


طالبة الثانوية العامة الحاصلة على30%: كنت مستنيه النتيجة بفارغ الصبر بس اتصدمت


وقال طالبة الثانوية العامة الحاصلة على 30%، لموقع تحيا مصر، أنها اجتهدت طوال العام وذاكرت وكانت تتوقع أن تحصل على 95% في أقل تقدير لها، ولكنها فوجئت أنها حصلت على 30%، فأصيب بالصعقة بسبب ضياع حلمها بعدما ذاكرت واجتهدت طوال العام.
وأوضحت  طالبة الثانوية العامة الحاصلة على 30%، أنها كانت تذاكر بجد واجتهاد طوال العام، وكانت تراجع مع معلميها جميع المواد وتجيب على جميع الأسئلة، حتى أنها في كل مادة بعد الانتهاء من كل امتحان كانت تراجع الإجابات مع معلميها وكانوا يؤكدون لها على أن اجابتها صحيحة، وأنها في أقل تقدير سوف تحصل على 95%، ولكنها أصيب بالصدمة الكبيرة عندما رأت النتيجة في النهاية.

إيناس


طالبة الثانوية العامة الحاصلة على 30%: مستقبلي اتدمر


وأشار طالبة الثانوية العامة الحاصلة على 30%، أنها من كثرة ثقتها بأنها لن تقل عن 95%، اعطت رقم الجلوس الخاص بها لجميع أصدقائها وأقاربها من أجل أن يأتوا لها بنتيجتها بمجرد ظهورها، لأنها كانت تعتقد أنها ستحصل على المجموع الذي توقعته، وأنها سوف تلتحق بالكلية التي حلمت بها، ولم تتوقع يوما أنها ستحصل على هذا الدرجة، مستدركة أنه تم تبديل ورقة الامتحان الخاص بها، حيث أنها لم تحصل حتى على نصف الدرجة في كل مادة.

والدة إيناس 


والدة طالبة الثانوية العامة الحاصلة على 30%: حد يبص لبنتي بعين الرحمة عشان مستقبلها 


وأضافت والدة  طالبة الثانوية العامة الحاصلة على 30%، أنها كانت في الخارج عندما علمت بأمر النتيجة وأن ابنتها حصلت على 30%، واتصلت بها وأخبرتها أنها نجحت ورفضت أن تخبرها بالمجموع، حتى لا تصاب بالصدمة وهي ليست في المنزل، ولكنها عندما عادت وجدت ابنتها ملقاه على الأرض وفي حالة صدمة كبيرة، وحاولت أن تهدأ من روعها.

" src="">


وطالبت والدة طالبة الثانوية العامة الحاصلة على 30%، بضرورة النظر إلى ابنتها بعين الرأفة وإعادة تصحيح ورقة الامتحانات الخاصة بها من أجل التأكد من إجابتها، حتى لا يضيع عليها العام الذي وضعت كل مجهودها فيه، وأنها أنفقت عليها طوال العام في ظل عدم وجود عائل لهم.
 

تابع موقع تحيا مصر علي