عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التنسيق مع الإنتربول.. إجراء عاجل ضد عصام صاصا بعد تسلمه في المطار

عصام صاصا
عصام صاصا

بعد القبض ضبطه من قبل الإنتربول في دولة الإمارات تسلمت مأمورية أمنية خاصة عصام صاصا مطرب المهرجانات عقب وصوله إلى مطار القاهرة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

مأمورية أمنية تستلم عصام صاصا من مطار القاهرة لترحيله إلى محبسه


تسلمت مأمورية أمنية مطرب المهرجانات عصام صاصا من مطار القاهرة الدولي لترحيله إلى محبسه، في قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، تمهيدا لتقديمه للمحاكمة بتهمة تعاطي المخدرات، وذلك عقب وصله منذ قليل وسط حراسة أمنية إلى مطار القاهرة الدولي قادمًا من دولة الإمارات،

 وتسلمته سلطات مطار القاهرة لإنهاء إجراءات ترحيله إلى مأمورية أمنية تابعة لمديرية أمن الجيزة، وذلك تمهيدًا لحضوره جلسة محاكمته المقرر انعقادها غدًا الأحد بتهمة تعاطي المواد المخدرة، وذلك بعد ثبوت التهمة والتي جاءت بعد اتهامه بدهس شاب على الطريق الدائري.

تفاصيل ضبط عصام صاصا من قبل الإنتربول

وفي وقت سابق، تمكنت أجهزة الأمن المصري بقطاع الأمن العام من ضبط عصام صاصا بدولة الإمارات العربية بالتنسيق مع الجهات الأمنية في الإمارات وتم تسليمه لأمن مطار القاهرة، تنفيذا لقرار ترقبه ووصوله وإدراجه ضمن قوائم المطلوبين بقرار من النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

قرار المحكمة بشأن عصام صاصا


جدير بالذكر أن محكمة جنايات الجيزة قررت في وقت سابق، تأجيل جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه بالتسبب في وفاة أحد الأشخاص عن طريق الخطأ، خلال عبوره الطريق الدائري بالمنيب لجلسة 11 أغسطس لحضور المتهم.

وكانت النيابة العامة قد أحالت مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه وآخرين إلى محكمة الجنايات، على خلفية اتهامهم بتزوير محرر رسمي خاص بقضية حادث عصام صاصا، وأعادت جهات التحقيق شقيق عصام صاصا المتهم بالتزوير في أوراق رسمية في وقت سابق إلى محبسه، بعد التحقيق معه في اتهامه بتحرير توكيل لشقيقه عصام صاصا الهارب خارج البلاد، بعد انتهاء التحقيق معه في التهمة المنسوبة إليه.

وجاء في أمر إحالة عصام صاصا في القضية رقم 11659 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، المقيدة برقم 3447 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من محمد طه طلعت 24 سنة طالب «محبوس»، ومحمود الجوهري 30 سنة طالب “هارب”، وطلعت أبو العلا 58 سنة موظف سابق “هارب” وعصام طه طلعت - عصام صاصا - 24 سنة طالب ومطرب “هارب”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي