عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمباراة زد غداً بالدوري

الأهلي
الأهلي

يختتم الفريق الاول لكرة القم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء ،اليوم السبت، استعداداً لمباراة زد، المقرر لها في تمام الساعة التاسعة مساءً، غداً الاحد، باستاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة الـ25 من مسابقة الدوري المصري.

تحيا مصر، ومن المقرر أن يغيب عدد كبير من لاعبي الأهلي الأساسيين، ومشاركة الناشئين،وذلك بعدما قرر الجهاز الفني بإراحة الأساسيين عقب حسم بطولة الدوري، وبسبب الإجهاد طوال الموسم الجاري.

موعد مباراة الأهلي وزد في الدوري

ويلتقي  فريق الأهلي نظيره زد اف سى فى التاسعة مساءً، غداً الأحد باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

رغبة حمراء في تسجل الهدف الأول منذ البداية

دخل لاعبو النادي الأهلي المباراة بقوة أمام سموحة، من أجل تسجيل الهدف الأول لحسم اللقاء مبكرًا، وحصد الثلاث نقاط، التي تذهب بدرع الدوري إلى الجزيرة، وكاد الأهلي أن يتقدم بالهدف الأول، بعد تصويبة قوية من حسين الشحات، يتصدى لها الهاني سليمان ببراعة.

إصابة كريم فؤاد والتغيير الأول للنادي الأهلي

وتستمر لعنة الجبهة اليسرى مع النادي الأهلي، بعد أن تعرض كريم فؤاد الظهير الأيسر للمارد الأحمر في المباراة، إلى إصابة يخرج على إثرها من المباراة، ويحل بديلا له محمد هاني في الدقيقة 12 من زمن اللقاء. 

هدف أول ضائع من سموحة وإنقاذ ياسر إبراهيم

ومن هجمة مرتدة سريعة، كاد نادي سموحة أن يتقدم بالهدف الأول، بعد انفراد ومراوغة الشناوي، ويسدد حسام حسن الكرة في المرمى الخالي، ولكن ياسر إبراهيم ينقذ شباك الأهلي من الهدف الأول.

رد سريع من الأهلي والهانى سليمان يتألق

رد الأهلي على هدف سموحة الضائع، لم يتأخر كثيرا، بعد أن توغل حسين الشحات إلى منطقة الجزاء، وراوغ الهاني سليمان، وسدد الكرة باتجاه مرمى سموحة، ولكن يعود الهاني سليمان سريعا، وينقذ الهدف الأول لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 17 من زمن المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي