عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد طارق: منتخب مصر الأولمبي لا يستحق الخسارة أمام المغرب بسداسية في الأولمبياد

محمد طارق مع إبراهيم
محمد طارق مع إبراهيم فايق

قال محمد طارق لاعب منتخب مصر الأولمبي، أن منتخب مصر كان يريد الحصول على ميدالية في أولمبياد باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات محمد طارق

وأضاف محمد طارق في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لا نستحق الخسارة أمام منتخب المغرب بهذه النتيجة، وكان نريد الحصول على ميدالية أولمبية وإسعاد الجماهير المصرية.

وتابع محمد طارق، عانينا من الإصابات قبل مباراة المغرب الأخيرة في أولمبياد باريس 2024، وكان من الممكن أن نصعد للمباراة النهائية وكان من الممكن أن نفوز على فرنسا، وأشكر النني وزيزو وكان لهم دور كبير مع لاعبي المنتخب.

وزاد محمد طارق، منتخب فرنسا فاز على منتخب مصر في الأولمبياد بصعوبة شديدة، ولم يكن هناك معد نفسي في منتخب مصر، وأنا زعلان من كل الانتقادات من الجماهير، وأي لاعب بيغلط.

محمد طارق

وتابع محمد طارق، بكون متواجد في مقاعد البدلاء وسط تركيز شديد وكنت أريد الظهور بشكل مميز، ولم أكن أريد أن أقوم بعمل أي خطأ في المباراة، وكانت هناك هجمات عديدة من الخصوم، وهي دي الكورة ومستغرب من رد فعل الجماهير.

وأشار محمد طارق، منتخب مصر قدم مباراة كبيرة، ومش نستاهل الانتقاد من الجماهير وعملنا كل حاجه نقدر نعملها في المباراة، ولا نستحق الخسارة أمام المغرب بسداسية نظيفة، وبعتذر للشعب المصري على النتيجة الثقيلة، وبقول للناس مفيش حد قصر، ومنتخب مصر لا يستحق هذه الخسارة.

محمد طارق لاعب منتخب مصر

واستكمل محمد طارق، منتخب المغرب وصل على مرمى منتخب مصر 6 مرات وسجلوا 6 أهداف، وكان هناك توفيق كبير لمنتخب المغرب، واتحاد الكرة المصرية وعدنا بمكافآت خاصة بعد الفوز بالبرونزية في الأولمبياد.

واختتم محمد طارق تصريحاته، لم يتم تحديد مكافأة منتخب مصر حال الفوز بميدالية أولمبية في باريس وأعتذر للشعب المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي