عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتعاقد مع المغربي يحيى عطية الله لمدة موسم على سبيل الإعارة

تحيا مصر

أعلن أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، مدير التعاقدات، عن تعاقد النادي مع يحيى عطية الله، لاعب نادي سوتشي الروسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية الشراء، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

يحيى عطية الله

 وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للأهلي، وإنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية في هذا الشأن.

وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي اتمام التعاقد مع الدولي المغربي يحيى عطية الله لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

وكيل يحيى عطية الله يعلن توقف المفاوضات مع الأهلي واقتراب اللاعب من نادي الزمالك.. تفاصيل

وأضاف وكيل يحيى عطية الله في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس إتش دي، كانت لدينا مفاوضات مع النادي الأهلي للتعاقد مع يحيى عطية الله ولكن تم إنهاء هذا الملف حاليا وهناك فريق آخر يريد التعاقد مع اللاعب في الفترة الحالية، وأكمل وكيل يحيى عطية الله، نادي الزمالك دخل معنا في مفاوضات من أجل التعاقد مع يحيى عطية الله وهو الأقرب في الفترة المقبلة للتعاقد مع اللاعب ولا توجد أي عروض آخر من مصر للتعاقد مع يحيى عطية الله.

واستكمل يحيى عطية الله، نادي سوتشي الروسي على الفريق المصري الإعارة أو البيع بشكل نهائي، واختتم وكيل يحيى عطية الله، الأرقام المطلوبة في إنهاء صفقة يحيى عطية الله ليست كبيرة ومقبولة ومن الممكن أن تنتهي الصفقة بسهولة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
يحيى عطية الله

تواجد يحيى عطية الله في القاهرة

وعلم موقع تحيا مصر، من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بتواجد الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله، في القاهرة من أجل إتمام انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة القادمة، قادما من نادي سوتشي الروسي، وتأتي رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، في سرعة إنهاء إنضمام يحيى عطية الله، بعد تعرض الثاني علي معلول، وكريم فؤاد للإصابة الطويلة، وكذلك عدم اقتناعه بالشاب كريم الدبيس، إلى جانب الاعتماد على أحمد نبيل كوكا في منتصف الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي