عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 10 أغسطس 2024

حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

يمكنك التعرف على إجابات لأسئلتك الملحة المتعلقة بالحب والصحة والمال والعمل، من خلال حظك اليوم وتوقعات الأبراج وفقا لأشهر الخبراء حول العالم.

وينشر موقع تحيا مصر، توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 10 أغسطس 2024 في هذه الأبراج اليومية لمواليد برج الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب، القوس والجدي والدلو والحوت.

توقعات برج الحمل وحظك اليوم (21 مارس – 19 أبريل)

قد تشعر بالخداع من قبل شخص تحبه، لقد خانك بسبب علاقة سابقة. أنت تحاول جاهداً أن تحافظ على تماسكك، هناك بعض الشائعات حولك في مكان العمل، لأنك اخترت عدم المشاركة في السياسة المكتبية، والتي قد تشوه صورتك، يمكن أن تؤدي التوترات العائلية، وخاصة بسبب سلوك زوجك المشاكس، إلى ضغوط نفسية. 

توقعات برج الثور وحظك اليوم (20 أبريل - 20 مايو)

لقد أفلتت من بين يديك فرصة كبيرة. لقد تسبب موقفك المتهور وعدم قدرتك على اتخاذ القرارات في الوقت المناسب في تفويتك لهذه الفرصة العظيمة. الآن، أنت تندم على ذلك، وقد تركك هذا الموقف تشعر بالضيق الشديد. تسبب لك الخلافات المستمرة في مكان العمل قدرًا كبيرًا من التوتر. 

توقعات برج الجوزاء وحظك اليوم (21 مايو – 20 يونيو)

يلقي حبيبك عليك كل اللوم ليثبت براءته، مما يشوه صورتك في عيون الآخرين. في الوقت الحالي، يبدو أنك لا تستطيع إيجاد مخرج من هذا الموقف غير السار. بسبب غيرة أحد زملائك، تواجه عقبات كبيرة في عملك. سيكون من الحكمة طلب المشورة من رؤسائك بشأن هذا الأمر. غالبًا ما يؤدي السلوك الجيد والشخصية القوية إلى حسد الآخرين. تجنب مناقشة خططك المستقبلية مع الكثير من الناس.

توقعات برج السرطان وحظك اليوم (21 يونيو – 22 يوليو)

قد ترى قريبًا جانبًا من سلوك شخص ما لم تتخيله أبدًا، ربما لم تخطر ببالك فكرة أن شخصًا وثقت به قد يخونك بهذه الطريقة، قد تنتهي علاقة لم تجلب لك سوى الكراهية والهزيمة. أنت تنأى بنفسك عن الأشخاص الأنانيين، ويبدو أن عملك يكتسب سرعة. 

توقعات برج الأسد وحظك اليوم (23 يوليو – 22 أغسطس)

يتقدم شخص ما بطلب لإنقاذ نفسه، مما يتسبب في اضطراب كبير في حياتك. قد يؤدي مساعدة الآخرين إلى المتاعب، وقد تجد نفسك محاصرًا في نزاعات غير ضرورية. من الأفضل تجنب الجدال. قد تحاول التحرر من الصراع الداخلي الذي تواجهه. قد يكون هناك صدام مع أحد الجيران، مما قد يجعلك تشعر بالغضب الشديد. 

توقعات برج العذراء وحظك اليوم  (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

كانت الحياة مليئة بالتحديات لفترة طويلة، ولم تلوح في الأفق أي بوادر للتحسن. ومع ذلك، قد تأتي بعض التغييرات الجديدة قريبًا. قد تتلقى أخبارًا عن وظيفة جديدة، وهو شيء كنت تبحث عنه منذ فترة طويلة، ستعبر عن امتنانك لإلهك على هذا التطور الإيجابي. 

برج الميزان اليومي وحظك اليوم (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

في علاقتك العاطفية، قرر كل منكما فجأة الانفصال، مما ترك عائلتك وأصدقائك في حالة من الضيق. قد تواجه تحديًا كبيرًا خلال هذا الوقت، في العمل، قد يحسدك شخص ما على نجاحك وقد يتآمر ضدك لتشويه صورتك أمام رؤسائك. 

توقعات برج العقرب وحظك اليوم (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

 كن متواضعاً، تحلى بالصبر في الأمور الإدارية. السفر لمسافات طويلة ممكن، سيكون العمل طبيعياً، سيتم وضع خطط لتوسيع العمل. ابتعد عن المحتالين ذوي الياقات البيضاء والماكرين. تجنب الاقتراض والإقراض. 

توقعات برج القوس وحظك اليوم (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

أنت على وشك الحصول على بعض الممتلكات أو الأموال من جانب الأب أو الأم، والتي ستكون بمثابة مفاجأة سارة، هذه الهدية غير المتوقعة ستجعلك سعيدًا جدًا، وستشعر بالحظ، قد تحتاج إلى السفر للعمل، وستوفر لك هذه الرحلات معرفة قيمة حول مواضيع مختلفة، لقد أكملت مؤخرًا مهمة بنجاح، وبدأت بالفعل في العمل. 

توقعات برج الجدي وحظك اليوم  (22 ديسمبر – 19 يناير)

زد من سيطرتك على العواطف. ركز على قضاء الوقت مع الكبار. الانضباط ضروري. قد تحدث أحداث غير متوقعة. مكاسب غير متوقعة ممكنة. ستعمل بتفاهم متبادل.

توقعات برج الدلو وحظك اليوم (20 يناير – 18 فبراير)

تقترب الأوقات الطيبة للاحتفالات، وقد تتلقى قريبًا نتائج إيجابية لجهودك السابقة، ومن المرجح أن تكتمل الأعمال بنجاح، وقد يؤدي بدء عمل تجاري بالشراكة مع أحد الأصدقاء إلى ترسيخ اسمك في المجتمع ومجالك المهني. 

توقعات برج الحوت وحظك اليوم (19 فبراير – 20 مارس)

أنت تشعر بقدر كبير من الحزم والهدوء في أفكارك. من المهم الحفاظ على التوازن في جميع مجالات الحياة. سيبدأ النجاح في مساعيك في الظهور قريبًا. قد تفكر في طلب التوجيه من شخص ذي خبرة لاكتساب رؤى قيمة، قد يكون وضع الحدود في الحياة ضروريًا لمنع تشجيع أي قرارات أو أفعال.

تابع موقع تحيا مصر علي