عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم غيابه.. محمد أبو تريكة يتواجد في مباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز| فيديو

مباراة الأهل وسموحة
مباراة الأهل وسموحة

شهدت مباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز في مباراة مؤجلة من الجولة 24، ظهر مميز للغائب الحاضر محمد أبو تريكة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي وسموحة.

مباراة الأهلي وسموحة

وقبل مباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز، كان هناك ظهور مميز للغائب الحاضر محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق.

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر أحد جماهير النادي الأهلي يحمل تيشرت محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق من أجل الاحتفال بلقب الدوري الممتاز للمرة 44 في التاريخ.

وحقق الأهلي لقب الدوري الممتاز للمرة 44 في تاريخ القلعة الحمراء، ويستلم الأهلي لقب الدوري المصري يوم الأحد المقبل بعد حسم الدوري المصري بشكل رسمي.

مباراة الأهلي وسموحة

هتافات جماهير الأهلي في مباراة سموحة في الدوري الممتاز والسخرية من الزمالك

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز بهدف مقابل لا شيء على سموحة عن طريق محمد مجدي أفشة، وضمن الأهلي لقب الدوري الممتاز، وقبل مواجهة الأهلي وسموحة كانت جماهير الأهلي له السيطرة خلال مجريات المباراة ودعمت اللاعبين بشكل قوي من أجل الفوز بالمباراة.

وكانت هناك العديد من الهتافات ضد نادي الزمالك في ليلة حسم الدوري الممتاز، وتجاهل نادي بيراميدز وصيف الأهلي في النسخة الحالية في الدوري الممتاز، وقامت جماهير النادي الأهلي، بالتشجيع بصور مستمرة في المباراة أمام سموحة اليوم، حيث ظهرت قوة مؤازة جمهور القلعة الحمراء، حتى اللحظات الأخيرة من المباراة، إلى أن استطاع أفشة تسجيل الهدف الأول في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي