عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أسبوعين.. الكعب العالي لـ محمد حماد تقترب من نصف مليون مشاهدة

محمد حماد
محمد حماد

اقتربت أغنية الكعب العالي للمطرب محمد حماد التي تأتي على طريقة الفيديو كليب من تحقيق النصف مليون مشاهدة، وذلك بعد أقل من أسبوعين من طرحها عبر منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب وتواصل نسب مشاهدات الفيديو كليب في الارتفاع.

محمد حماد

محمد حماد يقترب من نصف مليون مشاهدة بـ كليب الكعب العالي

طرح المطرب محمد حماد أغنية الكعب العالي على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب، واقترب كليب الكعب العالي من تحقيق النصف مليون مشاهدة بعد أسبوعين من طرحه عبر تطبيق يوتيوب ومنصات الاستماع المختلفة ومازالت نسب مشاهدات الفيديو كليب في التزايد حتى الآن عبر منصات التواصل الاجتماعي والاستماع المختلفة.

كان تحدث المطرب الشاب محمد حماد في تصريحات يرصدها موقع تحيا مصر عن صناع كليب الكعب العالي مؤكدًا على مجهوداتهم المبذولة لطرح الفيديو كليب، وأشار محمد حماد إلى أنه لولا تعاونهم ومجهودهم كان لم يحظى بهذا النجاح، وأكد أنه يتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين فى هذا الألبوم الذين يصنعون الفارق مع مختلف الأغاني المقبلة.

تفاصيل كليب الكعب العالي لـ محمد حماد

وتابع محمد حماد حديثه معربًا عن سعادته بردود الأفعال على الكليب والتي أشادت به ونال إعجاب الجمهور، متمنيًا أن ينال باقي الألبوم إرضاء الجمهور لما بذل من جهد كبير لظهوره بهذه الصورة إلي النور، ويشار إلى أن كليب الكعب العالي من كلمات محمود سليم وألحان تيام علي وتوزيع تيام طارق وهندسة صوتية مهاب أسامة ومدير تصوير بسام رمضان وإخراج أحمد جريزمان.

ويذكر أن كليب الكعب العالي هو سادس أغنية من ألبوم «كل ما تزعلنى» والذى طرح منه عدد من الأغانى خلال الفترة الماضية، والتى تمحورت فى إطار من الرومانسية والدراما وعلى رأسهم: وزعت فلوس، روح باللي فيك، ولاغاب، ملكة في عيني، الموضوع كبير، ولاسيما، بأن يواصل حمّاد حصد الأرقام القياسية في وقت قصير بألبومه الجديد، إذ يطرح كل فترة قصيرة أغنية وكليب جديد، حيث تجاوز نسبة مشاهدة كليباته على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير ال "يوتيوب" ما يزيد عن 7 ملايين ونصف مشاهدة للأغاني التي طرحها آنذاك.

بوستر كليب الكعب العالي

محمد حماد يستبدل طرح أغانيه تضامنًا مع الأوضاع في غزة

كان من المفترض أن يطرح المطرب محمد حماد باقي أغاني الألبوم خلال الفترة الجارية إلا أنه استبدلها بأغنية أخرى بعنوان يرضي مين والتي تأتي كلماتها داعمة لأهالي غزة والأراضي الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي والتي تخطت حاجز الـ 3 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي