عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير السياحة والآثار: مستعدون للتعاون مع القطاع الخاص

وزير السياحة
وزير السياحة

أكد شريف فتحي  وزير السياحة  والآثار استعدادهم  للتعاون مع القطاع الخاص للاستثمار بما يخدم القطاع.

وزير السياحة: هناك استثمارات كبيرة في مدينة العلمين الجديدة

وأضاف  وزير السياحة والآثار في كلمته في مؤتمر صحفي ، نقله موقع تحيا مصر :" لدينا استعداد لمزيد من التعاون مع القطاع الخاص لمزيد من الاستثمار بما يخدم القطاع السياحي ".

وتابع وزير السياحة والآثار:" هناك تعاون مستمر مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في تنشيط السياحة والتسويق واستخدام السوشيال ميديا للتسويق للسياحة والمعالم السياحية في مصر ". 

وواصل :" هناك استثمارات كبيرة في مدينة العلمين الجديدة وهناك ثقة من القطاع الخاص بالاستثمار في العلمين".

وأكمل: "العلمين الجديدة و  الساحل الشمالي  هما الوضع الأمثل للسياحة والسياحة صناعة قائمة على حرية وسلامة وأمن الانتقال والتنقل".

وزير السياحة: أسعار الغرف الفندقية بالعلمين والساحل الشمالي مناسبة لجميع الفئات

وتطرق شريف فتحي وزير السياحة والآثار، في حديثه عن أسعار الغرف الفندقية بالعلمين والساحل الشمالي  مؤكدا أن أسعار الغرف الفندقية بالعلمين والساحل الشمالي تصلح لجميع الفئات".

أسعار الغرف الفندقية بالعلمين والساحل الشمالي

وأضاف وزير السياحة والآثار، :"العلمين تصلح لجميع فئات الشعب ".

وتابع وزير السياحة والآثار، :" مصر تتميز بتنوع المقومات السياحية، ونركز على تنويع الأسواق السياحية".

ونوه شريف فتحي وزير السياحة والآثار  بأن كازاخستان وإيطاليا من أكبر الأسواق السياحية لمصر وهناك تعاون مع روما في مجال السياحة.

وفي وقت سابق أكد عدد من أعضاء مجلس النواب أن مدينة العلمين الجديدة شهدت طفرة تنموية كبيرة وتحولت إلى مدينة للأحلام في عصر الرئيس السيسي وتكشف ما يتم في الجمهورية الجديدة من إنجازات ضخمة.

وأضاف  النواب أن الإقبال السياحي العربي والأجنبي على العلمين الجديدة جعلها هدفا للسكن والاستثمار من جانب المغتربين المصريين بالخارج

إشادة برلمانية بالتحول في مدينة العلمين الجديدة

 وفي سياق متصل  قال النائب احمد الخشن عضو مجلس النواب، إن تطوير مدينة العلمين كان حلما يراود المصريين، لكنه احتاج لإرادة سياسية قوية وصلبة قادرة على اتخاذ القرارات الصعبة، لتحويل مدينة الألغام خلال الحرب العالمية الثانية لمدينة من الأحلام على أرض الواقع  .

تابع موقع تحيا مصر علي