عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 9 أغسطس 2024

حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

يمكنك التعرف على إجابات لأسئلتك الملحة المتعلقة بالحب والصحة والمال والعمل، من خلال حظك اليوم وتوقعات الأبراج وفقا لأشهر الخبراء حول العالم.

وينشر موقع تحيا مصر، توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 9 أغسطس 2024 في هذه الأبراج اليومية لمواليد برج الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب، القوس والجدي والدلو والحوت.

توقعات برج الحمل وحظك اليوم (21 مارس – 19 أبريل)

ستتقدم بخطط العمل بالعمل الجاد والتفاني، تحكم في المناقشات غير الضرورية. لا تثق في الشائعات، أكد على إدارة الوقت، اتبع الميزانية. ستزداد قدرتك على العمل، كن حذرًا مع الأشخاص الجدد. حافظ على الإهمال تحت السيطرة. تجنب الاقتراض والإقراض.

توقعات برج الثور وحظك اليوم (20 أبريل - 20 مايو)

ستحقق الاتساق في خططك، سيتحسن النجاح في الأمور المالية، ستدير المواقف بذكاء، ستستمع إلى الكبار ستتحسن نسب الربح، ستمضي قدمًا بأفكار جديدة في جميع المجالات. ستزداد الجهود الفريدة. 

توقعات برج الجوزاء وحظك اليوم (21 مايو – 20 يونيو)

ستزيد من الإمكانيات والموارد، وستتلقى عروضاً جذابة، وستجد النجاح في حياتك المهنية والتجارية، وتجنب الأنانية وضيق الأفق والأفكار السلبية، وستقترب من عائلتك، وقد تتحقق رغبتك في امتلاك سيارة أو منزل فخم، وستكون مؤثراً في الأمور الشخصية، فاعمل بحماس ونشاط.

توقعات برج السرطان وحظك اليوم (21 يونيو – 22 يوليو)

ستكون مرتاحًا في التفاعل. ستكون المناقشات والاجتماعات لصالحك. سيزداد التعاون. تقدم بثقة. قد تأتيك أخبار جيدة. سيكون كلامك وسلوكك مؤثرين. ستعزز العلاقات. ستسرع في المهام المهمة. ستحقق الأهداف. ستزداد الشجاعة والاتصالات. 

توقعات برج الأسد وحظك اليوم (23 يوليو – 22 أغسطس)

ستضع خططًا للاحتفالات في المنزل، سترحب بالضيوف بحرارة، ستكون نسبة النجاح أفضل من المتوقع. حافظ على التقاليد والعادات. أوفي بوعودك. ستحظى بدعم عائلتك الموسعة. ستزداد الفرحة والسعادة. 

توقعات برج العذراء وحظك اليوم  (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

ستنجح في كسب ثقة الناس، ستتمتع بعقلية القيام بشيء جديد وفريد. ستهتم بالتجارب، ستتحسن الاتصالات والاتصالات. سيكون الوقت إيجابيًا. ستتقدم في مهام متفوقة. ستظل الراحة والرفاهية. سيزداد احترامك. ستؤدي بشكل ملحوظ. ستدعمك الظروف المواتية، سيتم إنجاز المهام

برج الميزان اليومي وحظك اليوم (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

ستتحقق النتائج المرجوة. استمع إلى كبار السن. سيتم إنشاء مصادر جديدة للدخل. سيتم استلام الأموال المعلقة. ستظل الاحترافية قوية، ركز على المهنة والأعمال. اصطحب الجميع معك ستزداد الثروة والموارد.. 

توقعات برج العقرب وحظك اليوم (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

كن متواضعاً، تحلى بالصبر في الأمور الإدارية. السفر لمسافات طويلة ممكن، سيكون العمل طبيعياً، سيتم وضع خطط لتوسيع العمل. ابتعد عن المحتالين ذوي الياقات البيضاء والماكرين. تجنب الاقتراض والإقراض. 

توقعات برج القوس وحظك اليوم (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

ستتشكل مجموعات ميمونة في كل مكان. استغل البيئة المواتية. سيكون الحظ قوياً. سيكون المسؤولون داعمين. اكسب ثقة الناس. سيزداد دعم الأصدقاء. حافظ على السرعة في العمل. سيزداد الاحترام والشرف. سيتم حل المهام المختلفة. ستكون المناقشات ناجحة. تقدم للأمام دون تردد. 

توقعات برج الجدي وحظك اليوم  (22 ديسمبر – 19 يناير)

زد من سيطرتك على العواطف. ركز على قضاء الوقت مع الكبار. الانضباط ضروري. قد تحدث أحداث غير متوقعة. مكاسب غير متوقعة ممكنة. ستعمل بتفاهم متبادل.

توقعات برج الدلو وحظك اليوم (20 يناير – 18 فبراير)

سيتم حل الأمور المتعلقة بالأرض والممتلكات. سيزداد التقارب مع العائلة. ستصبح العلاقات أقوى. ستحافظ على الكرامة. سيزداد التواضع. ستستفيد من قدرات القيادة. ستظل الاتصالات مع الجميع سليمة. ستتعمق الصداقات. سيتم تعزيز الاستقرار. 

توقعات برج الحوت وحظك اليوم (19 فبراير – 20 مارس)

ستحافظ الأنشطة المتعلقة بالخدمات على الزخم. تجنب الجشع والإغراءات في العمل. كن يقظًا بشأن السياسات والقواعد. كن مجتهدًا ومتواضعًا ستكتسب الأمور المتعلقة بالدول البعيدة زخمًا. سيتحسن الروتين. سيكون التركيز على النظام. ستكون أكثر يقظة في جميع المجالات. قد يظل المعارضون نشطين.

تابع موقع تحيا مصر علي