عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول.. الهاني سليمان يحافظ على التعادل السلبي بين الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز

نهاية الشوط الأول
نهاية الشوط الأول بين الأهلي وسموحة

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة النادي الأهلي أمام سموحة في دوري نايل، في اللقاء المؤجل بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة رقم 24 من الدوري المصري الممتاز، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من اللقاء.

رغبة حمراء في الفوز مع بداية المباراة

دخل لاعبو النادي الأهلي المباراة بقوة أمام سموحة، من أجل تسجيل الهدف الأول لحسم اللقاء مبكرًا، وحصد الثلاث نقاط، التي تذهب بدرع الدوري إلى الجزيرة، وكاد الأهلي أن يتقدم بالهدف الأول، بعد تصويبة قوية من حسين الشحات، يتصدى لها الهاني سليمان ببراعة.

لعنة الجبهة اليسرة تستمر بعد إصابة كريم فؤاد

وتستمر لعنة الجبهة اليسرى مع النادي الأهلي، بعد أن تعرض كريم فؤاد الظهير الأيسر للمارد الأحمر في المباراة، إلى إصابة يخرج على إثرها من المباراة، ويحل بديلا له محمد هاني في الدقيقة 12 من زمن اللقاء.

حزن كريم فؤاد بعد الإصابة

إنقاذ ياسر إبراهيم الهدف الأول لصالح سموحة

ومن هجمة مرتدة سريعة، كاد نادي سموحة أن يتقدم بالهدف الأول، بعد انفراد ومراوغة الشناوي، ويسدد حسام حسن الكرة في المرمى الخالي، ولكن ياسر إبراهيم ينقذ شباك الأهلي من الهدف الأول.

ياسر إبراهيم ينقذ الهدف الأول لصالح سموحة

الهاني سليمان يواصل التألق أمام الأهلي

رد الأهلي على هدف سموحة الضائع، لم يتأخر كثيرا، بعد أن توغل حسين الشحات إلى منطقة الجزاء، وراوغ الهاني سليمان، وسدد الكرة باتجاه مرمى سموحة، ولكن يعود الهاني سليمان سريعا، وينقذ الهدف الأول لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 17 من زمن المباراة.

أداء سلبي من الفريقين في الشوط الأول واستحواذ الأهلي

اتسم أداء الفريقين في النصف الثاني من الشوط الأول من المباراة، بالهدوء والبطء بناء الهجمات، حيث استحوذ النادي الأهلي على المباراة بشكل كبير، ولكن دون أي خطورة على مرمى الهاني سليمان، باتستثناء، إنفراد من إمام عاشور، بعد خطأ دفاعات سموحة، ولكن لم يحسن استغلال الخطأ لتصل الكرة سهلة إلى الهاني سليمانن ويحتسب حكم المباراة 5 دقائق من الوقت بدل الضائع، لكن دون أي جديد، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

إمام عاشور يهدر الهدف الأول للأهلي

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز

تبث مباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز اليوم الخميس عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي وبتعليق أيمن الكاشف.

تابع موقع تحيا مصر علي