عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفي بكري: القيادة السياسية وضعت مصلحة الشعب الفلسطيني فوق كل شئ

مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري إن مصر في قلب كل فلسطيني بسبب مواقفها من القضية الفلسطينية وحرصها الدائم على دعم الشعب الفلسطيني كما أنها تسعى منذ الحرب إلى وقف إطلاق النار في ظل الحرب الإسرائيلية المستعمرة.


الإعلامي مصطفى بكري: وضعت مصلحة الشعب الفلسطيني فوق كل شئ


وأضاف عضو مجلس النواب، الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر شاشة "صدى البلد"، إن القيادة المصرية تخطت كل الآلام والجروح ووضعت مصلحة الشعب الفلسطيني فوق كل شئ، لافتًا إلى أن مصر لم ولن تتخلى أبداً عن القضية الفلسطينية.

الإعلامي مصطفى بكري: مصر فتحت أبوابها للمصالحة الفلسطينية

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، على أن مصر فتحت أبوابها للمصالحة الفلسطينية وبذلت كل الجهود لأجل وقف إطلاق النار، موضحاً أن الشعب الفلسطيني يقدر موقف مصر في دعم القضية الفلسطينية.
وأكد الإعلامي مصطفى بكري، على أن مصر لم ولن تغير موقفها تجاه القضية الفلسطينية، ولو كان الخيار بين هذا وذاك نحن في القلب الفلسطيني، مشيراً إلى أن هناك أكثر من 40 ألف شهيد فلسطيني منذ بداية الحرب على غزة.

الإعلامي مصطفى بكري: مصر حذرت كثيرا من تأجيج الصراع بالشرق الأوسط

وأشار الإعلامي مصطفى بكري، إلى إن مصر حذرت أكثر من مرة من تأجيج الأوضاع في المنطقة، لافتاً إلى أن كل التوقعات تقول بأن هناك ضربة قادمة من إيران لإسرائيل، لافتا إلى أن هناك حالة استنفار كبرى في إسرائيل تحسباً لشن ضربة إيرانية ضدها.

ورأى الإعلامي مصطفى بكري، أن هذا التكتيك الذي تقوم به إيران من أجل الرد على الاحتلال على اغتيال إسماعيل هنية فيه إنهاك أمني لإسرائيل التي تترقب الرد الإيراني على اغتيال إسماعيل هنية، لذلك كل التوقعات تشير إلى ضربة انتقامية من إيران ضد إسرائيل، لكن لا أحد يعلم متى، معقبا أن حالة السكون التي نراها على الجانب الإيراني منذ اغتيال الشهيد إسماعيل هنية، تقول إن هناك تكتيك إيراني لإنهاك إسرائيل عسكريا واقتصاديا، ثم تضرب ضربتها، ضد دولة الاحتلال.
 

تابع موقع تحيا مصر علي