عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عطية: الغنا أذواق وهكرر تجربة الراب تاني وردود فعل الغزاوية فرحتني

محمد عطية
محمد عطية

علق الفنان محمد عطية على ردود الفعل المتباينة حول أغنيته الجديدة "البطيخ" والتي طرحها مؤخرا تضامنا مع الشعب الفلسطيني وذلك في مداخلة هاتفية مع زهرة رامي في برنامجها سيبها دايرة عبر محطة راديو إنرجي ٩٢.١. 

محمد عطية: استغرقت شهرين لكتابة كلمات أغنية البطيخ 

وقال محمد عطية في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر إنه استغرق شهرين في كتابة كلمات الأغنية حتى ينتقي ألفاظا لا يتم حظرها على مواقع التواصل الاجتماعي وتحقق الرسالة المطلوبة. 

الفنان محمد عطية 

وأشار محمد عطية إلى أن اختياره أن تكون الأغنية بطريقة " الراب" لأنه يمنح مساحة أكبر في اختيار الكلمات وحرية في الكتابة ليست متاحة في الشعر الغنائي المعتاد. 

وأكد محمد عطية في تصريحاته لراديو إنرجي على أنه سعيد بالتجربة وردود الفعل خاصة التي وردت إليه من غزة وتفاعل الشعب الفلسطيني معها. 

محمد عطية: هكرر تجربة الراب تاني 

وكشف عن رغبته في تكرار تجربة الغناء بطريقة الراب خاصة أنه يكتب كلمات أغنياته بنفسه، مشيرا إلى أن الغناء "أذواق" ومن الطبيعي أن يعجب البعض بها والآخر ينتقدها. 

محمد عطية 

وكان قد طرح محمد عطية أغنية البطيخ وهي من كلمات وألحان محمد عطية، وتوزيع موسيقي للموزع اللبناني شربل مزراعني، ومن إخراج المخرجة اللبنانية رولا نور الدين، وهي من الاغاني الداعمة للقضية الفلسطينية في ظل الأزمة الذي يعانون منها في الفترة الحالية.

محمد عطية يكشف رد فعل الشعب الفلسطيني على الأغنية

وكشف محمد عطية عن ردود فعل الشعب الفلسطيني على الأغنية: دعم الشعب الفلسطيني والرسائل اللي بيبعتوهالي والتعليقات تعرفك قد اي هما شعب أصيل وجميل، كم الناس اللي بتعزمني على فلسطين وهما على يقين بالنصر تعرفك قد اي الشعب نقي وقوي، كل المؤثرين الفلسطينيين وقفوا جنبي ودعموني، واللي وراه الشعب الفلسطيني مايخافش من اي حاجة في الكون، بحبهم يا جدعان حب مش طبيعي.

وتابع محمد عطية في تصريحات أخرى: مبسوط جدا انهم اكتر ناس بيدافعوا عني قدام النقد وطبيعي يا جماعة ان في ناس تشوف العمل وحش وناس تحب وناس تاني تتريق وناس تشتم وناس تشكر.. ده جزء لا يتجزأ من شغلنا وأنا أصلا ماعنديش مشكلة خالص في كل ده حتى في التطاول لأن أنا عارف ان ده بيحصل وهيحصل معايا ومع غيري.

تابع موقع تحيا مصر علي