عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ايمن بهجت قمر: وفاة والدي خلتني أعبر عن مشاعري بالشعر ورفضت أعيش مع والدتي

ايمن بهجت قمر
ايمن بهجت قمر

حل الشاعر والسيناريست ايمن بهجت قمر ضيف على بودكاست فايق و رايق، للحديث عن تفاصيل خاصة بحياته الشخصية والفنية وكيف دخل إلى مجال الشعر والتأليف مشيرا إلى دور والده في حياته.

ايمن بهجت قمر: وفاة والدي فجأة خلتني أعبر عن مشاعري بالشعر 

قال السيناريست ايمن بهجت قمر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: انا كنت مصاحب أبويا ولما  طلق أمي كنت عايش معاه، ومات فجأة ولقيت نفسي بواجه الحياة لوحدي، فابتديت بعدها أعبر عن مشاعري بالشعر.

ايمن بهجت قمر 

وتابع حديثه قائلا: بعد وفاة أبي تمردت على أمي لأني مكنتش متعود أعيش معاها، وهي كانت عايزة تربيني تاني وأنا كبير، قلتلها عايز خالي يبقى وصي عليا، وهعيش لوحدي، كنت 16 سنة، وجيراني دلعوني ومسابونيش.

ايمن بهجت قمر: سمعت بلاوي الوسط الفني كله

واستكمل ايمن بهجت قمر: استخبيت تحت السرير من حسن مصطفى، وكنت طفل، وكان بيتخانق  مع أبويا ويزعقلي عشان أنام  بدري وأروح المدرسة، وكنت بفضل قاعد لحد الساعة 1، ولقيت أستاذ حسن بيخبط فدخلت استخبيت تحت السرير وسمعت بلاوي الوسط الفني كلها، وهما فكرين إني نمت وفجأة طلعتلهم قالولي إنت سمعت إيه؟.

ايمن بهجت قمر 

واختتم ايمن بهجت قمر حديثه: أصعب حاجه الاستمرار في النجاح ولكن الإخلاص في العمل مهم، وبتوقف فترات لما بمر بضغط نفسي، وبرجع تاني.

أعمال ايمن بهجت قمر 

ويحضر ايمن بهجت قمر في الفترة الحالية فيلم ريستارت والذي يخوض بطولته الفنان الفنان تامر حسني إلى جانب كلا من النجوم باسم سمرة، الفنانة هنا الزاهد، والفنان السيد أسامة ومن المتوقع أن يتم عرضه خلال الفترة الحالية بمجرد الانتهاء من تصوير العمل.

وكان قد تألق ايمن بهجت قمر بأغنية معرفش حد بالاسم ده ولحن وتوزيع أحمد إبراهيم، تسجيل صوت مهندس الصوت شيري شكري، تصوير فوتوغرافي كريم نور، وتعد ضمن أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد الذي أتى بعنوان مكانك وحازت على إشادات كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لمست الأغنية قلوب عدد كبير من الجمهور، كعادة الالوان الحزينة للهضب، ليسجل تعاون ايمن بهجت قمر مع عمرو أديب نجاح جديد ضمن سجل نجاحتهم معا.

تابع موقع تحيا مصر علي