عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ربنا يديك زي مابتتمني لغيرك".. رسالة غامضة من محمود كهربا لاعب الأهلي بعد استبعاده من قائمة الفريق

كهربا
كهربا

وجه محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة غامضة وذلك عقب استبعاده من قائمة المارد الأحمر لمواجهة سموحة فى بطولة الدوري المصري.

تحيا مصر، وكتب محمود كهربا لاعب الأهلي عبر حسابه الرسمي"إنسجرام"، بعد إستبعاده من قائمة الفريق:" ربنا يديك زي مابتتمني لغيرك.. جملة تفرح النضيف وتخوف الناقص".

No description available.
كهربا

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ،اليوم الخميس، مع سموحة في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز، تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء باستاد برج العرب.

قائمة النادي الأهلي لمواجهة سموحة في دوري نايل

وشهدت قائمة النادي الأهلي لمواجهة سموحة اليوم ، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع رقم 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، تواجد المدافع الغاني ريندروف أدوم، لأول مرة في قائمة الفريق، بعد أن تصعيده من قطاع الناشئين، وجائت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع : ياسر إبراهيم، رامى ربيعة، أحمد عابدين، ريندروف ادوم، كريم فؤاد، محمد هانى، عمر كمال عبد الواحد، خالد عبد الفتاح.

خط الوسط : مروان عطية، كريم نيدفيد، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أكرم توفيق، أحمد عبد القادر، رضا سليم، حسين الشحات، محمد عبد الله.

خط الهجوم : وسام أبو علي. 

غياب رئيس النادي الأهلي

حيث يتواجد الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في فرنسا خلال هذه الفترة، من أجل خوض رحلة علاجية، إلا أن ظهوره المستمر، في مباريات البعثة المصرية، هو ما يثير الأحاديث حوله، خاصة في ظل حدوث الكثير من الأزمات داخل جدران القلعة الحمراء، من رحيل اللاعبين، وغضب آخرين، وعدم حسم صفقات الموسم القادم، إضافة إلى مواعيد مباريات كأس مصر، والتي رفضها كولر بشكل تام، وحتى الآن لم يعلن مجلس إدارة الأهلي الغائب عن المشهد موقفه من استمرار المشاركة من عدمه.

تابع موقع تحيا مصر علي