عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستقبل وطن: حياة كريمة مبادرة نجحت في دب الروح والحياة للريف المصري وتحسب للقيادة السياسية

حياة كريمة
حياة كريمة

أكد شريف النسيري عضو هيئة مكتب أمانة العلاقات الخارجية المركزية بحزب مستقبل وطن وعضو اتحاد شباب المصريين بالخارج، على الأهمية الشديدة التي تنطوي عليها مبادرة حياة كريمة بعد مرور 5 سنوات على انطلاقها في 2019،  مشيرا أن المبادرة نجحت في دب الحياة والروح لعشرات القرى المصرية في الريف واثبتت جدارتها.

مستقبل وطن: حياة كريمة مبادرة نجحت في دب الروح والحياة للريف المصري وتحسب للقيادة السياسية

ولفت "النسيري"، في تصريح صحفي له اليوم، إلى أن مبادرة حياة كريمة وهى أحد مكونات برنامج التنمية المحلية لتطوير القرى المصرية، نجحت في تحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا على مستوى الدولة، كما أنها المشروع الأكبر الذي تتبناه الدولة؛ لتغيير واقع حياة قرابة 60 مليون مصري يعيشون بالريف المصري، وانتشالهم من الفقر والجهل والفساد وانعدام التنمية لعقود متواصلة.

اتساع مشاريع التنمية والاعمار في الوطن

وأشار عضو اتحاد المصريين بالخارج، إلى أن حياة كريمة، كانت خروج كبير للريف في الصعيد والدلتا، واكدت على اتساع مشاريع التنمية والاعمار في الوطن وعدم اقتصارها على القاهرة والمحافظات الكبرى كما كان في السابق.

وأضاف شريف النسيري، أن حياة كريمة تحركت لتحقيق أهدف بعينها، ومنها التنمية الشاملة للتجمعات الريفية الأكثر احتياجًا؛ بهدف القضاء على الفقر متعدد الأبعاد لتوفير حياة كريمة مستدامة للمواطنين على مستوى الجمهورية. والارتقاء بالمستوى الاجتماعي والاقتصادي والبيئي للأسر المستهدفة وتحسين مستوى معيشتهم، مختتما أن مبادرة حياة كريمة مبادرة تليق بالوطن وتحسب لقيادته.

تابع موقع تحيا مصر علي