عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشويق والإثارة والكوميديا يسيطروا على برومو مسلسل عمر افندي.. بطولة أحمد حاتم ورانيا يوسف

برومو مسلسل عمر افندي
برومو مسلسل عمر افندي

طرحت منصة شاهد الإلكترونية برومو مسلسل عمر افندي التشويقي والذي يخوض بطولته الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين، ومن المقرر عرضه بداية من 18 اغسطس الجاري.

برومو مسلسل عمر افندي 

وظهر في برومو مسلسل عمر افندي والذي رصده موقع تحيا مصر محاولة أحمد حاتم استعادة ذكريات والده وبعدها يقوم بالدخول إلى ما يشبه الكهف ويستفيظ يجد نفسه في زمن مختلف تماما ويبدوا ان هذا الزمن هو زمن والده، فيواجه صعوبة ورعب في البداية ولكن بعدها يبدأ التأقلم على المعيشة هناك.

برومو مسلسل عمر افندي 
برومو مسلسل عمر افندي 

وظهر في برومو مسلسل عمر افندي التشويقي كلا من النجوم أحمد حاتم، رانيا يوسف، رنا سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ ونجوم آخرين.

تفاصيل مسلسل عمر افندي 

ويعد مسلسل عمر افندي من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، ويتكون العمل من 10 حلقات يدوران في إطار تشويقي كوميدي مليئا بالإثارة، ومن المتوقع أن يبدأ عرضه في يوم الأحد الموافق 18 من شهر أغسطس على أن يعرض على مدار حلقة كل اسبوع كعادة أعمال منصة شاهد الرقمية.

برومو مسلسل عمر افندي 
برومو مسلسل عمر افندي 

أحمد حاتم ينتظر فيلم الملحد

على نفس السياق، ينتظر الفنان أحمد حاتم عرض فيلم الملحد في السينمات المصرية خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك بعد حالة الجدل وعدد من التأجيلات التي طالت العمل ومن المقرر أن يشهد الفيلم إقبال جماهيري كبير خاصة وأنه يناقش قضية جدلية ومن تأليف إبراهيم عيسى.

وتدور أحداث فيلم الملحد حول قضية الإلحاد والتطرف الديني التي تعد من القضايا الشائكة والمهمة في الشارع المصري، حيث يبقى فيلم الملحد الضوء على الأسباب التي تجعل الشباب تتجه للإلحاد وكيف تأثيرها على المجتمع، وهو من بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، تارا عماد، شيرين رضا، حسين فهمي، و فيلم الملحد من إخراج ماندو العدل وتأليف إبراهيم عيسى وإنتاج أحمد السبكي.

آخر أعمال رانيا يوسف

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل بقينا اتنين والذي تم عرضه على شاشات التليفزيون في رمضان 2024 وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه وشارك به إلى جانبها الفنان شريف منير والفنان ادوارد وغيرهم من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي