عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حبيب: قعدت من إعدادي لـ 2 ثانوي بحب بنت بس فضلت حطاني في الفريند زون

تامر حبيب
تامر حبيب

حل الفنان والسيناريست تامر حبيب ضيفًا على بودكاست كلام محظور وكشف خلاله عن العديد من التفاصيل والأسرار في حياته الشخصية، وأشار تانر حبيب خلال لقاؤه إلى أول حب في حياته ووقوعه في حب فتاة في المرحلة الإعدادية، وجاءت تصريحات تامر حبيب مفاحئة لمتابعيه وهي ما نستعرضها في السطور التالية.

تامر حبيب

تامر حبيب: فضلت أحب بنت من إعدادي لـ 2 ثانوي بس هي كانت حطاني في الفريند زون 

كشف السيناريست تامر حبيب عن أول قصة حب في حياته وكواليس ما حدث بها خلال لقاؤه في بودكاست كلام محظور المذاع عبر منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، وأكد حسام حبيب أنه كان حب من طرف واحد وأنها كانت تعتبره مجرد أخ وصديق ليس إلا، وتحدث تامر حبيب عن الأمر وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر قائلًا: “فضلت بحب بنت من إعدادي لحد 2 ثانوي بس هي كانت حطاني في الفريند زون.. عشان كده بحضر لـ مسلسل غنائي بيتكتب وعامل فيه أغنية اسمها فريند زون”.

آخر أعمال تامر حبيب 

من ناحية أخرى يشار إلى أن آخر أعمال تامر حبيب هو مسلسل لعبة النسيان الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2020 وحقق مسلسل لعبة النسيان نجاحًا كبيرًا وقت طرحه كالمعتاد من أعمال تامر حبيب، ودارت أحداث مسلسل لعبة النسيان في إطار اجتماعي ممزوج بالتشويق والإثارة وتدور أحداثه حول رقية التي تدخل في غيبوبة لمدة 4 أشهر، وعندما تفيق من غيبوبتها تكتشف أنها لا تتذكر أي شئ وأصابها ما أشبه بفقدان الذاكرة فلا تتذكر ما حدث في الـ 6 سنوات الأخيرة من عمرها، وتدور الأحداث حول هذا الخيط وتتوالى الأحداث وتدخل رقية في صراعات وتقع في أزمات عديدة تحاول التغلب عليها.

ومن ناحية أخرى يستعد السيناريست تامر حبيب لعمل جديد استعراض يستعد لطرحه الفترة المقبلة، والمسلسل سيكون استعراضي به عدد من الأغنيات والاستعراضات ومن بطولة منة شلبي وإخراج هادي الباجوري.

تامر حبيب

أبطال مسلسل لعبة النسيان 

مسلسل لعبة النسيان جاء بطولة عدد من نجوم الفن والدراما إلى جانب الفنانة دينا الشربيني التي قدمت دور البطولة، وجاء إلى جانبها رجاء الجداوي، أحمد صفوت، أحمد داود، هنا داود وغيرهم الكثيرين، وكان نال مشلسل لعبة النسيان إعجاب قاعدة كبيرة من الجمهور وحقق أبطاله صدى واسعًا وقت طرحه.

تابع موقع تحيا مصر علي