عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المشرف العام على الكرة بنادي أبو قير للأسمدة يوضح موقف فريقه من استكمال كأس مصر عقب الاجتماع مع مسئولي اتحاد الكرة

أحمد نبيل المشرف
أحمد نبيل المشرف العام على الكرة بنادي أبو قير للأسمدة

تحدث كابتن أحمد نبيل المشرف العام على الكرة بنادي أبو قير للأسمدة، عن استعدادات فريقه لمواجهة بيراميدز، ضمن مباريات دور الستة عشر من مسابقة كأس مصر، والتي تم تحديد موعدها من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان أحمد نبيل حول هذا الشان.

تصريحات أحمد نبيل حول مباراة بيراميدز في كأس مصر

قال أحمد نبيل المشرف العام على الكرة بنادي أبو قير للأسمدة، مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج الماتش على قناة صدى البلد: “لم تكن هناك أي مؤشرات لاستكمال كأس مصر نظرا لظروف أندية الدوري الممتاز، والأندية المشاركة في البطولات الإفريقية”.

وتابع: “آخر مباراة لعبها الفريق كانت يوم 2 يونيو الماضي، أمام الاتحاد السكندري في كأس مصر، وتمكنا خلالها من الفوز، ولكن قبلنا بموعد مباراة بيراميدز، من أجل مراعاة الصالح العام”.

وأشار: “بداية فترة الإعداد كانت 22/7 ولكن تم الامتثال لقرار استكمال مباريات الكأس، وسنخوض مباراة بيراميدز في كأس مصر ب18 لاعب فقط منهم ثلاث لاعبين ناشئين”.

أحمد نبيل: وصول أبو قير للقمة تطلب مجهود كبير وسط منافسه شرسة
أحمد نبيل المشرف العام على الكرة بنادي أبو قير للأسمدة

وذكر: “لم نفتعل أي أزمة خلال الاجتماع مع اتحاد الكرة، ولكن السؤال هنا، هل سيكون هناك جتماع إذا كانت الأزمة من جانب نادي الترسانة أو أبو قير للأسمدة، أم أن الاجتماعات تعقد فقط لمناقشة مشاكل الأهل والزمالك فقط"؟.

وأتم أحمد نبيل حديثه: “من الأفضل عقد اجتماع بصورة دورية بين اتحاد الكرة والأندية، خلال الفترات القادمة، هذا سوف يأتي بالنفع على الكرة المصرية بشكل عام، وسوف يتم التقليل من حدوث أي الأزمات المتكررة”.

الإعلامي هاني حتحوت

حديث جمال علام عن أزمة كأس مصر

قال جمال علام تصريحاته مع الإعلامي سيف زاهر عبر قناة أون تايم سبورت: “في حال عدم مشاركة الأهلي في مباريات كأس مصر المقبلة سيكون الأمر خسارة كبيرة بكل تأكيد وأتمنى أن تقام المباريات في موعدها، وحسام حسن يريد تجمع منتخب مصر المقبل يوم 25 أغسطس، ولم يتم حسم مباريات كأس مصر حتى الان والأهم هو مصلحة منتخب مصر، ولم أتحدث عن رمضان صبحي بسوء نهائيا ولو رمضان صبحي يرى بأنني أخطأت في حقه فأنا اعتذر له”. 

تابع موقع تحيا مصر علي