عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صاحب تاريخ من الأعمال المهمة.. محمد العدل يعلن وفاة الريجيسير احمد حسن

الريجيسير احمد حسن
الريجيسير احمد حسن

أعلن المخرج محمد العدل وفاة الريجيسير احمد حسن وذلك في الساعات القليلة الماضية دون الكشف عن اي تفاصيل خاصة بموعد الجنازة أو العزاء، ذاكرا فضله في صناعة الفن.

وفاة الريجيسير احمد حسن 

وكنت محمد العدل في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر: احمد حسن الريجيسير الكبير في ذمة الله صاحب تاريخ كبير من الاعمال المهمة و كان حبيبي و اشتغلنا مع بعض كتير قوي، الصناعة قايمة علي اكتاف عم احمد و اللي زيه الف رحمة و نور .. انتم السابقون و نحن اللاحقون.

الريجيسير احمد حسن 

نجوم الفن ينعون الريجيسير احمد حسن

ونعاه المخرج سعد هنداوي، قائلا: رحل الريجيسير أحمد حسن، واحد من الناس اللى أفنوا عمرهم فى صناعة السينما، مفيش سينمائى مصري ما يعرفش عم أحمد حسن واشتغل معاه على الأقل فيلم، وكان لى الحظ إنى أشتغل معاه فى أول فيلم روائى عملته (حالة حب)، ألف رحمة ونور يا عم أحمد.

إصابة محمد العدل بجلطة في القلب 

من ناحية أخرى، تعرض المخرج محمد العدل في وقت سابق إلى جلطة في القلب وأعلن عنها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فكتب: الحمد لله جلطة في القلب و ربنا سترها.. شكرا يارب علي كل حاجة.

ماندو العدل 

وتابع محمد العدل بعد شفاءه: متشكر جدا لكل الناس اللي دعولي و لكل اللي   زارني و كل اللي بعتلي رسالة يتطمن عليا  تجربة صعبة لكن الحمد لله ربنا عداني منها  الحمد لله علي كل شئ.

اخر أعمال محمد العدل

وكانت آخر أعمال محمد العدل مشاركته في فيلم ع الزيرو والذي خاض بطولته الفنان محمد رمضان نيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وحقق العمل نجاحات كبيرة فى فترة عرضه ولكن روج بوجود خلاف بين نيللي كريم وصناعه بسبب عدم ظهورها بشكل كبير على تتر العمل، لكنها خرجت وأشارت إلى أن الفيلم من بطولة محمد رمضان.

وتدور أحداث فيلم ع الزيرو حول أب يكتشف أن ابنه مريض سرطان ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال ويبدأ في البحث عن طريق للأموال فيشترك في تجارة الأعضاء.

تابع موقع تحيا مصر علي