عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وسام أبو على فى الصدارة.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري المصري موسم 2024

وسام أبو علي
وسام أبو علي

يتصدر وسام أبو علي لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدارة جدول ترتيب قائمة هدافي الدوري المصري موسم 2024/2023.

ويستعرض تحيا مصر، ترتيب قائمة هدافي الدوري المصري لموسم 2024/2023.

جدول ترتيب هدافي الدوري المصري موسم 2024

وسام أبو علي الأهلي 18 هدفاً.

فيستون ماييلي بيراميدز 14 هدف.

حسام أشرف بلدية المحلة 14 هدف.

كريستوفر مابولولوالاتحاد السكندري 11 هدف.

صديق أوجولا سيراميكا كليوباترا 11 هدف.

ياو أنور البنك الأهلي 11 هدف.

حسام حسن سموحة 11 هدف.

محمد سالم المقاولون العرب 10 أهداف.

مصطفى زيكو زد 10 أهداف.

أحمد سيد زيزو الزمالك9 أهداف.

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات تليفزيونية من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي وسيراميكا، أشكر اللاعبين على المجهود الكبير في المباراة وخلقنا العديد من الفرص في الشوط الأول ولكن الفريق سجل هدف واحد فقط، وكانت هناك صعوبات كبيرة في المباراة.

وأكمل مارسيل كولر، أرضية الملعب كانت سيئة ولم نتمكن في تمرير الكرة على الأرض، وأعلم أن أرضية الملعب تعاني بسبب كثرة المباريات في الفترة الأخيرة، ولكن أتحدث على ما حدث في المباراة.

وأشار مارسيل كولر، بعد تعادل سيراميكا كان هناك إيمان كامل وثقة من اللاعبين بتسجل الهدف الثاني سريعا ودنا ونجحنا في تحقيق الفوز في النهاية، وأنا سعيد بالفوز المتتالي في الدوري ومع هذا الجيل التاريخي، ولكن لم نصل لرقمنا الخاص.

مارسيل كولر مدرب الأهلي

واستكمل مارسيل كولر، نعاني من ضغط شديد في المباريات ونلعب كل 3 أيام ونريد الفوز دائما ولم نحسم لقب الدوري حتى الان، وهناك تعاون مشترك في اختيار صفقات النادي الأهلي، والنادي الأهلي يلعب في مستوى عالي دائما واحتاج لأصحاب الخبرات دائما، ولا يمكن أن أقوم بإشراك لاعب نائي ويخطئ وتهاجمه الجماهير، فسيكون الأمر خطر على اللاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي