عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى وفاة دلال عبد العزيز.. كانت تطارد سمير غانم في جميع الأماكن حتى الموت

دلال عبد العزيز وسمير
دلال عبد العزيز وسمير غانم

يحل اليوم الأربعاء الموافق 7 من شهر أغسطس، ذكرى وفاة دلال عبد العزيز والتي رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم اثر تعرضها للاصابة بفيروس كورونا المستجد وظلت بالمستشفى لشهور حتى لفظ أنفاسها الأخيرة هناك.

ذكرى وفاة دلال عبد العزيز 

وكان أبرز ما لفت الأنظار في وفاة دلال عبد العزيز هي أنها رحلت بعد وفاة سمير غانم بثلاث أشهر فقط، رغم أنها لم تكن تعلم برحيله وكأنها شعرت به وفضلت أن تكون معه في الدنيا والآخرة لطالما اعتادت على مطاردته في جميع الأماكن التي كان يذهب إليها، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر قصة حب دلال عبد العزيز وسمير غانم.

دلال عبد العزيز وسمير غانم 

قصة حب دلال عبد العزيز وسمير غانم 

التقي الثنائي دلال عبد العزيز وسمير غانم من خلال مسرحية أهلا يا دكتور والتي استمر عرضها لحوالي 4 سنوات فتعرف الثنائي على بعضهم بشكل كبير وأصبحا اصدقاء، حتى أن سمير غانم كان دائما ما يوصلها إلى منزلها بسيارته ويعطيها وردة، ولا شك أن سمير غانم كان معجب بها لطالما أحب الفتيات الجميلات.

دلال عبد العزيز وسمير غانم 

وقت دلال عبد العزيز في حب سمير غانم وأشارت إلى أنها تريد الزواج منه، ولكن في ذلك الوقت لم يكن يفكر سمير غانم في الزواج أو الاستقرار، فبدأت تتوسط إلى عدد من اصدقائه ليحدثونه أن الأمر من بينهم الفنان الكبير فؤاد للمهندس.

دلال عبد العزيز تطارد سمير غانم 

كانت دلال عبد العزيز من كثرة حبها في سمير غانم تطارده بالسيارة لتعرف اين يذهب يوميا وذلك دون علمه، وهو الأمر الذي اكتشفه الفنان بعد ذلك وظلت وراءه حتى عرضت عليه الزواج في عام 1984 وأنجبت منه دنيا وإيمى.

مرض الثنائي في نفس الوقت تقريبا فعانى سمير غانم من التهاب رئوي ومشاكل في الكلى وعانت دلال عبد العزيز من فيروس كورونا، حتى توفى سمير غانم في شهر مايو من عام 2020 ولم تكن دلال عبد العزيز تعلم عن الوفاة شيئا، وفصلوا عنها شاشات التليفزيون ولكن يبدوا أنها شعرت بذلك لتظل 3 اشهر فقط بدونه ثم لاحقته إلى الحياة الأخرة لتكون السنة الاصعب على دنيا وايمي بناتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي